الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:21 م

يبدأ عرضه اليوم.. آيتن عامر تكشف أسرار "عنب"

آيتن عامر

آيتن عامر

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة آيتن عامر عن كواليس فيلمها الجديد "عنب"، الذي يبدأ عرضه في دور السينما مساء اليوم. 

وأعربت آيتن عن حبها الخاص لهذا العمل، موضحة أن كواليس التصوير كانت مليئة بالمرح وخفة الدم، قائلة: "الفيلم خلصنا تصويرة بسرعة وماحسناش بصعوبة فيه".

تفضيل الأعمال الكوميدية

وأضافت آيتن أنها تفضل الأعمال الكوميدية على الدراما، حيث تؤثر المشاهد الحزينة في حالتها النفسية بشكل كبير، مشيرة إلى أن الكوميديا تُضفي طاقة إيجابية عليها.

نجاح أغنية "أفراج"

وعن أحدث أغانيها "أفراج"، أوضحت آيتن أنها تفاجأت بردود فعل الجمهور الإيجابية، مشيرة إلى أنها من أكثر أغانيها التي حققت نسبة مشاهدة عالية.

الغناء حلمها الرئيسي

وأكدت أن الغناء كان حلمها الرئيسي منذ الصغر، حيث كانت تسعى لإصدار ألبوم غنائي قبل دخولها عالم التمثيل. لكنها تراجعت عن هذا الحلم بعد إشادة الفنان محمد صبحي بموهبتها في التمثيل، وهو ما جعلها تركز على هذا المجال.

دعم تامر حسني

وعبرت آيتن عن سعادتها بدعم الفنان تامر حسني لها في تجربتها الغنائية، قائلة: "تامر حسني من أجدع الشخصيات، وإن شاء الله قريب يكون في تعاون بينا".

خلافاتها مع طليقها

وفيما يتعلق بخلافاتها الأخيرة مع طليقها، أوضحت أنها تفضل الصمت عندما يتعلق الأمر بحياتها الشخصية، معتبرة أن هذا الخيار الأفضل لها وللطرف الآخر.

العرض الخاص لفيلم "عنب"

احتفل أبطال فيلم "عنب" مساء أمس بالعرض الخاص للفيلم، استعدادًا لطرحه بدور العرض اليوم.

قصة فيلم "عنب"

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ليلة توديع العزوبية وما يمر به الأبطال من مواقف مضحكة بسبب تناولهم مشروب يؤدي إلى فقدان الذاكرة المؤقت، ما يضعهم في أزمات طريفة.

أبطال فيلم "عنب"

يشارك في بطولة الفيلم آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رضوان، لطفي لبيب، سامي مغاوري، وحسام داغر. الفيلم من إنتاج رشا الظنحاني، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search