الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:20 م

غريب في بيتي.. "خناقة بين سوداني وأمريكية" والمتهم نائب برلماني

زكي عباس

زكي عباس

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

على نمط فيلم غريب في بيتي، شهدت منطقة الدقي قصة مشابهة كان ضحيتها رجل أعمال سوداني اشترى شقة  بقيمة 13 مليون جنيه، ولكن سرعان ما تحولت سعادته بمسكنه الجديد إلى كابوس، حينما فوجئ بعد توجهه لشقته بسيدة أمريكية تتواجد بها لتقول له “ماذا تفعل في بيتي؟!”.

السيدة الأمريكية أكدت لرجل الأعمال السوداني، أنها مستأجرة للشقة مدة 25 سنة، لتحدث مشادة بين الطرفين تصل إلى قسم الشرطة.

مشاجرة سوداني وأمريكية

“خناقة يا بيه وراجل سوداني بيتخانق مع واحدة أجنبية ”.. محتوى اتصال هاتفي تلقاه قسم شرطة الدقي بوجود مشاجرة بالعقار 101 لتنطلق قوة أمنية في غضون دقائق.

وصل رجال الشرطة لمكان الواقعة ليتم الفصل بين الطرفين، أحدهما رجل أعمال سوداني عمره 56 عامًا، والطرف الثاني سيدة تحمل الجنسية الأمريكية وأصدقائها، وتبين شراء الطرف الأول الشقة بينما الطرف الثاني يستأجرها مدة 25 سنة من مالكها الأصلي.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة  اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة  العميد محمد ربيع، يفيد بتلقي قسم شرطة الدقي برئاسة المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث الدقي، بلاغ بنشوب مشاجرة بأحد الشوارع.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول “معتصم. م”، (56 عامًا)، رجل أعمال سوداني، وطرف ثاني “منى.ع”، تحمل الجنسية الأمريكية بسبب خلاف على وحدة سكنية.

أقوال السوداني

وقال رجل الأعمال السوداني، أنه اشترى الشقة من سيدة تدعى “نيفين ح”،  بموجب توكيل بيع رسمي ب13 مليون جنيه، حيث قامت نيفين بشراء الوحدة في وقت سابق من مالكها الأصلي زكي عباس عضو مجلس نواب عن الجيزة والدقي والعجوزة بمبلغ  مليون ونصف جنيه.

وعلى الجانب الآخر، قالت السيدة الأمريكية إنها استأجرت الشقة من زكى عباس، عضو مجلس النواب مدة 25 سنة مقابل 21 مليون جنية دفعت منهم 12 مليون جنيه في 7 يناير  الماضي.

وحررت أجهزة الأمنمحضرًا بالواقعة، وجارٍ عرض الطرفين على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search