الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:16 م

حملة لفحص جودة مياه الشرب بالمدارس في المنيا

فحص جودة مياه الشرب بمدارس المنيا

فحص جودة مياه الشرب بمدارس المنيا

المنيا - زينه الهلالي

A A

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا حملة مكثفة لفحص جودة مياه الشرب في جميع المدارس على مستوى المحافظة، وذلك لضمان توفير مياه نظيفة وآمنة للطلاب وطمأنة أولياء الأمور على صحة أبنائهم.

وجه المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، تعليماته إلى قطاع المعامل بالشركة بالتوجه إلى المدارس في مختلف المراكز لأخذ عينات من المياه وتحليلها، للتأكد من صلاحيتها للشرب وتوافر الاشتراطات الصحية اللازمة.

متابعة مكثفة لضمان صحة الطلاب

وأكد السعيد أن الحملة تشمل جميع المدارس والمعاهد الأزهرية في المحافظة، لضمان جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مع التركيز على الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب. 

وأوضح أن سيارات المعامل المجهزة تجوب المراكز لأخذ العينات بشكل دوري على مدار 24 ساعة، لضمان مطابقة المياه للمواصفات القياسية والبكتريولوجية.

تحذير من الشائعات

وشدد رئيس الشركة على أهمية عدم الانسياق وراء الشائعات التي قد تثير القلق بين المواطنين، مؤكدًا أن المياه في المدارس صالحة للشرب وآمنة تمامًا.

مبادرة "بداية جديدة"

تأتي هذه الحملة ضمن إطار مبادرة "بداية جديدة" التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف بناء وعي الأجيال الجديدة، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، بالإضافة إلى تشجيعهم على المشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search