الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:20 م

من هو توليت .. وهل يتعاون مع هاني شنودة في أغنية جديدة؟

المغني توليت

المغني توليت

أحمد شوقي

A A

من هو توليت سؤال يتصدر محركات البحث، حيث يبحث الكثير من المتابعين عن الهوية الحقيقية للمغني توليت، الذي يتصدر التريند، ويحقق نجاحات هائلة في الفترة الأخيرة.

من هو توليت سؤال يتصدر محركات البحث

حقق توليت شعبية واسعة خلال الفترة الماضية، بعدما أثار الجدل بإطلالته المقنعة، فضًلا عن أغنيتيه الشهيرتين "حبيبي ليه" و"ما تيجي أعدي عليكي"، واختلفت التوقعات حول من هو توليت الذي يتصدر محركات البحث بين عدد من الأسماء المعروفة، واعتقد البعض أنه حسن أبو الرووس، لكن هذا الاحتمال وُصف بالضعيف من قبل الكثيرون.

اعتقد آخرون أن توليت قد يكون المطرب أحمد برادة، خاصةً بعد فترة غيابه الطويلة عن الساحة الفنية، والبعض يري أن تووليت هو عبد الله، ابن الفنان عمرو دياب، لكن فئة كبيرة من الجمهور تعتقد أنه مطرب راب يٌدعي "خفاجي". 

من هو توليت سؤال يتصدر محركات البحث

آخر حفلات توليت

وعلى صعيد الحفلات، أحيا توليت مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، حيث شهد الحفل حضورًا كبيرًا من جمهوره وعشاقه، وتميز بتقديم مجموعة من الأغاني المميزة من ألبومه الجديد، بما في ذلك "متيجي أعدي عليك" و"حبيبي".

توليت مع موديل مقنعة في كليبه الجديد  

خلال الأيام الماضية، أعلن المغني توليت عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستجرام" طرحه فيديو كليب أغنية “ما تيجي أعدي عليكي" الشهيرة، قائلًا: “فيديو كليب ما تيجي أعدي عليكي مني ليكم يا حبايبي".

وحقق الفيديو مشاهدات كبيرة وتفاعلات واسعة حيث استعان فيه بـ"موديل" ظهرت مرتدية قناعًا للوجه على طريقة المغني توليت، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل ساخر، فجاء من بين التعليقات: “توليته كيوت خالص"، "توليت وتوليتة".

تووليت وهاني شنودة

وفي سياق آخر، أثار الموسيقار هاني شنودة الجدل من خلال نشر صورة تجمعه مع توليت عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أي تعليق، ما فتح المجال لتوقعات حول تعاون بينهما.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search