الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

طارق الشناوي عن تووليت: "ظاهرة غير قابلة للتكرار"

الناقد طارق الشناوي وتووليت

الناقد طارق الشناوي وتووليت

ميرونا سامي

A A

كشف الناقد طارق الشناوي، عن رأيه في المطرب المقنع تووليت الذي تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، والذي ظهر في أول حفل له في مهرجان العلمين.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "المطرب الملثم الذي أطلق على نفسه تولييت ظاهرة غير قابلة للتكرار أو أن تصبح موضة ممكن مرة أو مرتين".

وأضاف: "نتقبلها كحالة استثنائية نادرة (نمرة) تفقد بعد ذلك قدرتها على التكرار ملامح المطرب وانفعالاته وليس فقط الصوت تلعب دور البطولة في تواصله مع الجمهور في الحفلات، ولهذا أعتقد أن الأمر لن يتم تكراره فهو أقرب إلى لعبة واللعبة ستصبح مكشوفة".

رسالة طارق الشناوي 

تعليق الشناوي على محمد رمضان 

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان، والتي طرحها مؤخرًا وتحمل اسم "مش فاضي".

وقال الشناوي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه شعر عند استماعه للأغنية، أن رمضان يتحدث عن نفسه باعتباره "نمبر وان".

وأضاف: "رمضان لا بد وأن يتجاوز الحدس الشخصي، الأغنية عنده وسيلة للدفاع عن موقف ما يعيشه، وهذا خاطئ، الأغنية لا بد وأن تبقى في دائرتها كأغنية تحمل زاوية، على رمضان أن يذهب لمناطق بعيدة عن الغناء لشخصه".

توقعات حول هوية تووليت

تباينت التوقعات حول هوية تووليت بين عدة أسماء معروفة. فقد اعتقد البعض أنه حسن أبو الرووس، لكن هذا الاحتمال وُصف بالضعيف.

بينما رأى آخرون أن تووليت قد يكون المطرب أحمد برادة، خاصة بعد فترة غيابه الطويلة عن الساحة الفنية. لكن الرأي الأرجح كان أن تووليت هو عبد الله، ابن الفنان عمرو دياب.

search