الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:14 م

إخماد نيران اندلعت بجوار مصنع لتعبئة طفايات الحريق بالبحيرة

السيطرة على حريق بالبحيرة

السيطرة على حريق بالبحيرة

إسلام أبو الوفا

A A

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، من السيطرة على حريق نشب بجوار مصنع لتعبئة طفايات الحريق بقرية زهور الأمراء التابعة لمركز الدلنجات، دون حدوث إصابات بشرية.

وتحرر محضر بالواقعة للعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ومعرفة أسباب الحريق.

تفاصيل الحريق

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات، يفيد بوقوع حريق داخل إحدى العشش المجاورة لمصنع لتعبئة الطفايات، ما أدى إلى امتداد الحريق إلى مصنع تعبئة الطفايات المجاور، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على جهات التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث ومعرفة أسباب الحريق.

حريق آخر

وفي واقعة أخرى، نشب حريق في كراتين مواد غذائية وأجولة بها محاصيل زراعية، داخل مصنع بالطريق الزراعي في دمنهور.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور، والوحدة المحلية، وقوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، حيث تم الدفع بعدد 2 لودر من الوحدة المحلية، وحفار من المجتمع المدني للمعاونة فى إطفاء الحريق، كما تم الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء و خزان إستراتيجي وفنطاس مياه، وعدد 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحريق.

تم الانتهاء من عملية الإخماد والتبريد، كما تم تحرير محضر الشرطة بالواقعة، وجار إتخاذ الإجراءات القانونية، ويرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بمخزن الكراتين بالدور الثانى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث.

search