السبت، 05 أكتوبر 2024

08:25 ص

أبيض وأزرق وخوخي.. أناقة الخريف تداعب دولاب ملابسك بالألوان

ألوان خريف وشتاء 2024

ألوان خريف وشتاء 2024

ياسمين محمد النجار

A A

مع انطلاق فصل الخريف تبدأ عاصفة من الألوان في مداعبة دولاب ملابسك، وأحيانًا يكون من الصعب اختيار أنسب القطع مع أجواء الخريف، ولكن الأمر يبدو سهلًا بعد الاطلاع على ما قدمته أسابيع الموضة في ميلانو وباريس ولندن، من خلاصة الألوان الرائجة لموسم “خريف - شتاء”  2024-2025.

أبيض وبيج

خريف هذا  العام يحمل عنوان البساطة، وهو ما نراه في ألوان محايدة كالأبيض والبيج، فالجمع بينهما يضفي شعورًا بالراحة والدفء، فيمكنك تنسيق فستان من الكتان الأبيض مع معطف من اللون البيج، لزي مثالي لإطلالة هادئة، أو تنسيق سترة بيج مع بنطلون أبيض لإطلالة سهلة وأنيقة.

البيج والأبيض

أبيض وأسود

الملابس باللونين الأبيض والأسود من القطع الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في دولابك بشكل أساسي، فالزي الأنيق المهندم عادة ما يحتوي على بنطلون واسع أو سترة بيضاء، فيما يعكس فستان باللون الأبيض البراءة والنقاء، ويسهم زوج من الأحذية السوداء أو زوجين من الجوارب السوداء الشفافة في رفع مستوى الأناقة.

أزياء أنيقة باللونين الأبيض والأسود

الوردي الخوخي

وظهر اللون الوردي الخوخي بشكل كبير خلال عروض الأزياء التي أطلقتها دور الأزياء في أسابيع الموضة، وهو لون يتناسب بشكل مثالي مع الخريف خاصة الأشهر الدافئة منه، ويضفي إحساسًا بالنعومة.

فستان سواريه باللون الوردي الخوخي

الكرز الأحمر

واللون الأحمر الكرزي هو قلب الخريف النابض، ويمتاز بتنوعه، فيمكن إقرانه بعدة ألوان أخرى ويظل يعطي نفس الشعور النابض بالحياة، وقد يكون هو الأنسب إذا ما أردتِ اختيارًا مثاليًا لليلة ساهرة، أو أحداث مسائية، أو مناسبة رومانسية.

الكرز الأحمر العنابي

الأزرق الكوبالت والأسود

مزيج الأسود مع الأزرق الكوبالت من أبرز الألوان الرائجة بشكل كبير هذا الموسم، ويتميز بأنه مزيج شرس وحاد، يبرز مظهرك بشكل خاص.

الأزرق الكوبالت والأسود

الأزرق الفاتح والأحمر الداكن

لطالما عرف الأزرق والأحمر بأنهما لونان متضادان، لكنهما يتناسبان بشكل كبير معًا، إذا ما تم جمعهما في إطلالة واحدة، والتي ستتميز بالعصرية والكلاسيكية الخالصة.

أناقة الأزرق والأحمر

البني والأسود

البني والأسود أشهر لونين كلاسيكين لفصلي الخريف والشتاء، حيث تسهم الألوان الداكنة عمومًا في إشباعك بالدفء، من خلال معاطف جلدية وتنانير صوفية، وفساتين طويلة.

البني والأسود
search