الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

إكسسورات من الطبيعة وطبعات حيوانات.. خريف 2024 بلمسة فنية

أبرز صيحات الموضة لخريف 2024

أبرز صيحات الموضة لخريف 2024

ياسمين محمد النجار

A A

أيام قليلة تفصلنا عن بداية فصل الخريف، ما يجعل حواء متشوقة لمعرفة كل خبايا الموضة لفترة خريف وشتاء 2024.. ومن على منصات عروض الأزياء الجاهزة، اخترنا أبرز تلك الصيحات لتستلهم منها كل فتاة ما يناسبها.

حقائب بمقابض غريبة 

تعتبر الحقائب ذات المقابض الغريبة والفريدة من نوعها، من أبرز صيحات الموضة خلال هذا الموسم، والتي تبنتها عددًا من دور الأزياء العالمية لتكتسح الأسواق، وتسيطر على مشهد الموضة العالمية، وغالبًا ما تمتاز تلك الحقائب بمقابض غير عادية ومتميزة الشكل، فنجد بعض الحقائب بمقابض مزودة بالمجوهرات، وأخرى بمقابض ذات تصميمات على شكل حيوانات، وبعض التصاميم الأخرى بشكل مميز غير مألوف.

حقائب بمقابض غريبة

إطلالة كاملة من الجينز

وفقًا لموقع The Trend Spotter، فعام 2024 سيشهد عودة موضة بداية الألفينيات، وهي الإطلالات الكاملة من الجينز من الرأس حتى أخمس القدمين، ومن أهم الدرجات التي تلقي رواجًا بين درجات الجينز هي درجة الأزرق التقليدي، فتخيري من بين قصات الجينز المختلفة ما يناسبك.

إطلالات كاملة من الجينز

أحذية جوثيك

كانت أحذية جوثيك رائجة بشكل كبير خلال فترة أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، وخلال خريف هذا العام سنشهد ولادتها من جديد، الأحذية مستوحاة في الأساس من “الإستايل القوطي”، وهي عبارة عن أحذية طويلة وضخمة، يصل طولها للكاحل أو الركبة، وتمتاز بنعل مطاطي سميك، وترجع أصولها لبريطانيا، حيث ظهرت لأول مرة في أواخر السبعينيات.

أحذية جوثيك

 

مجوهرات مستوحاة من الطبيعة

عادةً ما يربط الناس بين الكآبة وفصلي الخريف والشتاء، فغالبًا ما يمتازان بارتداء الألوان الداكنة، خلال هذا الموسم يمكنكِ كسر هذا الإطار بواسطة بعض المجوهرات والإكسسوار المستوحى من براعم الطبيعة، والذي يمتاز باستخدامه للزهور والنباتات، ويبرز عليه بشكل عام أجواء المرح والسعادة والرقة.

مجوهرات مستوحاة من الطبيعة

طبعات الحيوانات

طبعات الحيوانات لا تعتبر شيئًا جديدًا في عالم الموضة، فليس من الغريب أن تتربع على عرش موضة خريف هذا العام، وينصح الخبراء بإضافة الجلد الأسود إلى إطلالات طبعات الحيوانات لمظهر أكثر جموحًا.

طبعات الحيوانات
search