الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:39 م

تعزز خيارات الأناقة.. 7 أحذية عصرية يجب أن تمتلكها كل أنثى

أحذية نسائية رائجة

أحذية نسائية رائجة

ياسمين محمد النجار

A A

تسعى كل أنثى إلى توفير مختلف الأذواق في خزانة ملابسها، مثل امتلاك زوجين من الأحذية الأنيقة الذي يترك أثرًا ساحرًا على كل زي ترتديه.

في الأسطر التالية، تعرض “تليجراف مصر” أبرز 7 أحذية نسائية يجب أن تمتلكها كل امرأة في خزانة ملابسها.

بيضاء بكعب صغير 

تعتبر الأحذية البيضاء ذات الكعوب الصغيرة، أكثر الأحذية رواجًا خلال هذا العام، ووفقًا لموقع “The Trend Spotter” المعني بالموضة العالمية، فينصح خبراء الموضة بارتداء زوجين من تلك الأحذية مع ملابس بألوان الباستيل، أو حتى الألوان الصارخة، لإبراز الأحذية بشكل أكبر، وتركيز الضوء عليها، كما تعتبر تلك القطعة محورية في تغيير الإطلالة بأكملها.

أحذية بيضاء بكعب صغير 

الأحذية الطويلة 

تتناسب الأحذية الطويلة بشكل ممتاز مع الفساتين الطويلة والفضفاضة، ولكن اختاري منها شيئًا بسيطًا يناسب إطلالتك خوفًا من المبالغة.

الأحذية الطويلة 

أحذية بمقدمة مربعة

مؤخرًا انتشرت الأحذية بمقدمة مربعة بشكل كبير، فمظهرها الكلاسيكي القديم يضفي نوعًا من الأصالة والرقي، ويلفت الأنظار بسهولة.

أحذية بمقدمة مربعة

أحذية مفتوحة من الخلف

الأحذية المفتوحة من الخلف المزودة بكعب صغير، من أبرز الصيحات الجديدة في عالم الموضة اليوم، وهي أحذية عصرية تواكب أغلب التصاميم.

أحذية مفتوحة من الخلف

أحذية السيفتي 

ما زالت أحذية السيفتي أو الأحذية القتالية في صداراة الأحذية التي تلقى رواجًا بين صيحات الموضة ، تلك الأحذية ستبرز بشكل أفضل مع الجينز والمعاطف، أو مع فساتين صيفية رقيقة وأنثوية.

أحذية السيفتي 

أحذية رياضية بيضاء 

بخلاف أنها مريحة، فتعتبر الأحذية البيضاء أحد أهم الأحذية المواكبة للموضة اليوم، وتمزج تلك الأحذية بين مفهوم الفخامة والترفيه.

أحذية رياضية بيضاء

أحذية بمقدمة متباينة اللون

الأحذية بمقدمة متباينة سواء كانت سوداء بيضاء كحلية أو أي لون آخر، تضفي عمقًا على الإطلالة وتظهرك بشكل أكثر أناقة.

أحذية بمقدمة متباينة اللون
search