الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:06 ص

شعرك مجعد ومصبوغ.. عودة موضة السبعينيات

قصات شعر السبعينيات

قصات شعر السبعينيات

ياسمين محمد النجار

A A

في الوقت الذي تبحث بنات حواء عن جديد تقاليع الموضة، عادت إطلالة السبعينيات إلى الواجهة وحققت رواجًا كبيرًا، على مستوى الأزياء وقصات الشعر,

وتعد تلك فرصة جيدة لتغيير إطلالتك وفق هذه الموضة، التي يعتبر تطبيقها أسهل ما يمكن، كما يجعلك محط أنظار الكثيرين.

في السطور التالية نستعرض بعض أفكار قصات الشعر المستوحاة من حقبة السبعينيات التي باتت رائجة اليوم، وفقًا لما نشره موقع الموضة الشهير “The Trend Spotter”.

قصة شعر مجعدة

إذا كنتِ تحبين قصات شعر السبعينيات، فستكون هذه التسريحة الأكثر مثالية بالنسبة إليكِ، فالشعر المجعّد يمنحك شعورًا بالمرح والانطلاق.

قصة شعر مجعد

قصة “شاج” الحديثة

تعتبر قصة شاج الحديثة من التسريحات الكلاسيكية التي كانت تعتمدها غالبية النساء في حقبة السبعينيات، إذ تعطي إحساسًا بالنعومة والأنوثة، وتضفي مظهرًا أكثر شبابًا وانتعاشًا، كما تعتبر من القصات الأنيقة والبسيطة.

قصة شعر شاج حديثة

شعر أشقر

والشعر الأشقر الفاتح جدًا كان اللون المميز لنجوم موسيقى الروك في السبعينيات، لأنه يعطي إحساسًا بالجموح والروح المستقلة المتمردة، وكان البعض يختار صبغ شعره بهذا اللون لأنه يخفي مشاكل الشعر من التقصف وغيره.

شعر أشقر

الشعر الوردي

اللون الوردي بدرجاته من الألوان الناعمة للباحثات عن الجرأة، وهو من أكثر الألوان الرائجة في صبغات الشعر الجريئة المجنونة، التي لا تزال تحظى برواج واسع منذ السبعينيات وحتى الآن، فقط احرصي على اختيار اللون المناسب لبشرتك.

الشعر الوردي

الشعر البرتقالي

اللون البرتقالي الفاتح من أبرز الألوان التي لا يجب تفويتها في صبغة الشعر، فضلًا عن أنه جذاب ويضفي إحساسًا بالثقة على صاحبه، إلا أنه عادة ما يتم استخدامه كوسيلة للتعبير عن الشخص، ويتناسب اللون بشكل مثالي مع ذوات الشعر المجعد.

الشعر البرتقالي

شعر مصبوغ بطريقة التقسيم

الشعر المصبوغ بطريقة التقسيم أحد أهم الاتجاهات الشائعة في صبغ الشعر، وهو مثالي تمامًا لمن يبحثون عن المظهر الممتع والمرح الذي يعبر عن شخصياتهم، وتعبر تلك القصة عن الروح المغامرة والمتفردة.

الشعر المقسوم بطريقة التقسيم

غرة حادة

الغُرة الحادة مع الشعر الأشعت تعطي إحساسًا بالحركة والجمالية، وتتميز القصة بإبراز العينين والشفتين بشكل جذاب، وتصنف كأحد القصات المريحة والعصرية.

غرة حادة

خصلات ملونة

الخصلات الملونة بإمكانها تغيير المظهر بالكامل، ولكن يراعي اختيارك لمكان وألوان تلك الخصلات، لكي لا ينعكس ذلك على مظهرك الخارجي بالسلب.

خصلات ملونة
search