الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

نعناع وتوت وكاندي.. أجمل الألوان الصيفية للأظافر

ألوان الأظافر الصيفية-تعبيرية

ألوان الأظافر الصيفية-تعبيرية

ياسمين محمد النجار

A A

الصيف هو موسم الألوان النابضة بالحياة، فتبرز فيه ألوان مشرقة كالبرتقالي والأخضر والأحمر والأصفر، ويظل  الشيء الوحيد الصعب في طلاء الأظافر هو اختيار اللون الذي تريدينه.

في السطور التالية، سنعرض أبرز الألوان الصيفية الرائجة لطلاء الأظافر، لنزيل عنكِ تلك الحيرة، وفقًا لما تم نشره في موقع The Trend Spotter.

اللون النعناعي

 الأخضر الفاتح الذي نشير إليه باسم النعناعي هو لون رائع وأنثوي، كما يضفي لمسة من النضارة على اليدين، و يتناسب هذا اللون جيدًا مع جميع ألوان البشرة، وجميع أشكال الأظافر وأطوالها.

اللون النعناعي

الأصفر

لا يوجد سوى عدد قليل من الألوان التي يمكنها أن تترك انطباعًا قويًا بالطريقة التي يفعلها اللون الأصفر، فهو أحد أكثر الألوان إشراقًا، وغالبًا  يرتبط بالسعادة والأمل والمرح، ويضمن لك  التميز عن الجميع، وهو لون معبر تمامًا عن الصيف.

اللون الأصفر

التوت البنفسجي

تكمن جاذبية لون التوت في أنه بسيط ويبدو جيدًا على أي شكل أظافر، كما يُعد من أبرز مميزاته  أنه لون يمكنك تنسيقه بسهولة مع إكسسواراتك، على سبيل المثال، حقيبتك أو حذائك، سيخلق هذا مظهرًا يدور حول الأنوثة والقوة والتفرد.

لون التوت البنفسجي

الأخضر النعناعي

 طلاءات الأظافر باللون الأخضر النعناعي رائجة في هذا الصيف، وهو خيار ممتاز للأشهر الأكثر دفئًا أيضًا،  لأنه من ألوان الباستيل، التي تبعث على الهدوء والسكينة، ويُعد هذا  اللون متعدد الاستخدامات بشكل مدهش ويتناسب مع كل ألوان البشرة.

الأخضر النعناعي

كاندي بينك

اللون  الوردي الناعم والأنثوي المسمى بالكاندي بينك، أو لون الباربي، هو أحد ألوان الأظافر المميزة للصيف، بسبب كلاسكيته المثالية للأظافر بجميع أطوالها وأشكالها، كما يدل على الرقة والأنوثة والرقي بأبهي صوره.

لون الأظافر الكاندي بينك
search