الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

لؤلؤ وثعبان ودلو .. 10 إكسسوارات نسائية تنقل إطلالتك لمستوى آخر

الإكسسورات النسائية_ تعبيرية

الإكسسورات النسائية_ تعبيرية

ياسمين محمد النجار

A A

تكمن أهمية الإكسسوار في إضفاء الجمال على إطلالتك، وقد ينقل إطلالتك لمستوى آخر.

في السطور التالية، نعرض بعض الأفكار المتعلقة بأهم الإكسسورات النسائية الرائجة، والتي تساهم في تحسين الإطلالة، تبعًا لما نشره موقع The Trend Spotter.

الأحذية البنفسجية

اللون البنفسجي من أكثر الألوان الرائجة خلال العام، لذا فارتداء حذاء بنفسجي اللون يضفي جمالية ووهج على أي إطلالة، كما يلفت الانتباه، سواء كان حذاءًا رياضيًا أو كعبًا عاليًا أو حتى حذاءً طويلًا، فالبنفسجي يتناسب جيدًا مع أغلب الألوان.

الأحذية البنفسجية

الكعوب المنحوتة

تعتبر الأحذية  ذات الكعوب المنحوتة أسفل الأقدام، اتجاهًا فنيًا أنيقًا وموازيًا للموضة، ويمكن أن تأتي بعدة أشكال مختلفة، اختاري من بينها ما يناسب إطلالتك.

الكعوب المنحوتة

الأحذية الرياضية

الأحذية الرياضية تعتبر خيارًا مثاليًا لكل الأيام، فهي مريحة عن أحذية الكعب العالي، وعملية الاستخدام، كما أصبحت متعددة التصميمات والألوان، لتتناسب مع كل الملابس والأذواق.

الأحذية الرياضية

قبعات الدلو 

تستمر قبعات الدلو في الصدارة، فبالإضافة إلى وظيفتها الأساسية في الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها أيضًا ذات مظهر جمالي مبهج، وتناسب الإطلالات اليومية البسيطة بشكل خاص.

قبعات الدلو

حقائب صغيرة

رغم أن الحقائب الصغيرة أو المنكمشة لا تعتبر عملية كثيرًا، إلا أنها لا تزال رائجة بشدة في عالم الموضة، وتضفي جمالية خاصة على الإطلالة.

حقائب صغيرة

حقائب شفافة

رغم أن الحقائب الشفافة لا تحظى بالكثير من الحب، إلا أنها لا تزال في صدارة الحقائب الرائجة، فسواء كانت تعجبك أم لا، يجب أن تعطيها فرصة.

حقائب شفافة

اللؤلؤ

إضفاء اللؤلؤ على إي إطلالة ينقلها تمامًا لمستوى آخر، فتتحول إطلالتك لإطلالة أنثوية هادئة ورقيقة. 

اللؤلؤ

النظارات الشمسية

النظارات الشمسية تتربع على عرش الإكسسورات النسائية، بمجموعة متنوعة من الإطارات ذات الزوايا، كالنظارات المثلثة والمستطيلة إلى الماسية والسداسية، والذي يجمع بينهن حواف مستقيمة وزوايا محددة.

النظارات الشمسية

أوشحة مرفقة بالحقائب

الأوشحة المرفقة بالحقائب، تُظهر بعضًا من الإثارة على حقيبة يدك، وتعطيها طابعًا راقيًا، وما بين العديد من المطبوعات والأشرطة اختاري ما يناسب حقيبتك وينعكس على ذوقك الشخصي.

أوشحة مرفقة بالحقائب

أحذية جلد الثعبان

نقشة جلد الثعبان من أشهر النقشات في عالم الموضة، وتعتبر عن المظهر الراقي والشرس والأنيق، وتحظى الأحذية ذات نقشة جلد الثعبان برواج كبير في عالم الموضة.

أحذية جلد الثعبان
search