الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:27 ص

كرز وكارتون.. 7 تصميمات لأظافر القدمين لصيف 2024 (صور)

مانيكير الأظافر

مانيكير الأظافر

ياسمين محمد النجار

A A

يُعد المانيكير طريقة رائعة للاهتمام بجمال يديكِ وقدميكِ، وبإمكانك إظهار شخصيتك وجانبك المرح من خلال طلاء أصابع قدميك بألوان وتصاميم مختلفة.

في السطور التالية، نعرض بعض أفكار المانيكير وتصميماته للقدمين، تبعًا لموقع الموضة المعتمدة The Trend Spotter.

ألوان مجردة

 الألوان المجردة هي خيار رائع للمانيكير الخاص بكِ المقبل، وهي طريقة رائعة لدمج الألوان المفضلة لديكِ، ويمكنك تجربة زوايا الأنماط وإنشاء تأثيرات مختلفة.

ألوان مجردة

 

أظافر فنية

يظهر  جانبك الإبداعي من خلال أظافر القدمين الفنية، تكمن جاذبية هذا المانيكير في أنه يمكن استخدامه بأي شيء، مما يتيح لك تجربة ألوان وأنماط مختلفة النهج، ما يجعله خيارًا مثيرًا لا يحتاج إلى إنشائه بدقة.

أظافر فنية

 

أظافر الفراشة

الفراشات مذهلة وملونة وتشكل مصدر إلهام رائع لطلاء أظافرك، حيث تتيح لك ابتكار تصميمات جذابة ورمزية، ترتبط الفراشة مثلًا بالتحول والنمو والجمال.

أظافر فراشة

 

أظافر كارتونية

الأظافر الكرتونية لطيفة وممتعة، وهي طريقة ممتازة لإظهار جانبك المرح، وقد تكون  أيضًا إشارة إلى طفولتك وبراءة وسعادة ذلك الوقت.

أظافر كرتونية

 

أظافر الكرز

يرتبط  الكرز بالبراءة والحب، كما أنه فاكهة زاهية الألوان.. إذا كنتِ ترغبين في الاحتفال بالصيف أو بأنوثتك، فلماذا لا تضيفين تصميمًا من الكرز إلى أظافر قدميك؟ 

أظافر الكرز

 

أظافر بطبعة البقرة

أصبحت طبعات البقرة رائجة بشكل كبير لأنها أنيقة ومتعددة الاستخدامات، يمكنك الالتزام بمزيج الألوان الكلاسيكي من البقع السوداء أو البنية، على لون أساسي أبيض أو إطلاق العنان لإبداعك في أظافر بطبعة البقرة من خلال مزج ومطابقة درجات الألوان المفضلة لديكِ.

أظافر بطبعة البقرة

 

أظافر مبهجة

إذا  كنتِ ترغبين في الحصول على أظافر تضفي البسمة على وجهك، فيمكنك تحقيق ذلك من خلال مانيكير مبهج يجمع بين كل الأشياء التي تحبينها، قد يشمل ذلك الوجوه المبتسمة، وطبعات قوس قزح، والزهور والقلوب، والألوان التي تختارينها.

أظافر مبهجة
search