الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:41 ص

بين الرقيق والجريء.. 6 استايلات جذابة للأظافر الطويلة

الأظافر الطويلة

الأظافر الطويلة

ياسمين محمد النجار

A A

تهتم حواء بالحفاظ على أناقة أظافرها، بشكل لا يتجزأ عن حفاظها على أناقة ملابسها، فتفضل بعض النساء اعتماد الأظافر الطويلة، للحصول على مظهر جريء وشرس يعبر عن أناقة أنثوية فريدة.

من بين ألوان وتصاميم مختلفة سنساعدك في الأسطر التالية على التعرف على تصاميم وألوان عصرية وتابعة للموضة بإمكانك اعتمادها، تبعًا لموقع الموضة المعتمد The Trend Spotter.

أظافر بيضاء

يعتبر اللون الأبيض لونًا كلاسيكيًا يناسب الجميع، كما أنه يتناسب مع أغلب الإطلالات، وتابع للموضة في كل الأوقات، وغالبًا ما يرتبط اللون الأبيض بالإشراق والبدايات الجديدة والنضارة والشباب.

أظافر بيضاء

 

مزيج الأحمر مع الأسود

يتناسب الأحمر والأسود بشكل رائع مع بعضهما البعض، ويعتبران الأمثل للفت الانتباه، وإعطاء مظهر مليء بالإثارة والجرأة والأنوثة، فغالبًا ما يرتبط الأحمر بالحب والعاطفة، فيما يتسم الأسود بالأناقة، تلك الإطلالة تتناسب بشكل رائع مع فستان أحمر أو كعب أحمر أو أحمر شفاه بنفس اللون، لإعطاء لمسة نهائية جذابة.

أظافر حمراء وسوداء من الاطراف

 

أظافر طبيعية

إذا ما كنتِ تريدين مظهرًا لأظافرك الطويلة يناسب كل يوم، فالأظافر الطبيعية هي الخيار الأمثل، دون طلاء أو لون فجمال الأظافر الطبيعية أحيانًا ما يكون مثيرًا للاهتمام، ويعكس مظهرًا بسيطًا وطبيعيًا ورقيقًا.

الأظافر الطبيعية

 

الأظافر النيود

لون النيود من أكثر الألوان الطبيعية التي تبرز اليدين بشكل أنثوي، كما يتناسب مع جميع الملابس تقريبًا، ويعتبر خيارًا سهلًا إذا ما أردتِ خيارًا يتسم بالبساطة والهدوء والعملية.

الأظافر النيود

 

الأظافر الحمراء

اللون الأحمر من سماته أنه نابض بالحياة، كما يجذب العين إليه بسهولة، وهو اللون المثالي لإطلالة تفيض بالأنوثة والقوة.

الأظافر الحمراء

 

الأظافر الوردية

اللون الوردي كما عرف بلون "الباربي"، يعتبر لونًا رائعًا ورقيقًا يدل على دلال الأنثى ورقتها، كما يعتبر عصريًا ورائجًا، ويُعرف كونه لون الفتيات الرقيقات المفضل.

الأظافر الوردية
search