الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:27 ص

رحلة للتسعينيات.. ما أبرز صيحات المكياج الصامدة حتى الآن؟

موضة التسعينات

موضة التسعينات

ياسمين محمد النجار

A A

التسعينيات عادت من جديد ضمن أبرز الصيحات الرائعة في عالم التجميل، وباتت تتنافس على المراكز الأولى في الأكثر انتشارًا في عالم المكياج.

موقع The Trend Spotter ألقى الضوء على عدة صيحات تعود لفترة التسعينيات في حال أردت السفر بمكياجك القديم، ولكن بتطبيق عصري.

أيشادو أزرق 

الأيشادو الأزرق ما زال رائجًا منذ التسعينيات وحتى الآن، ومع تطور المكياج ظهرت درجات من الأزرق جديدة كالسماوي الساطع، والأزرق البحري المتلألئ والأزرق السماوي المتدرج، كما أن تطبيق الأيشادو الأزرق بشكل كثيف على العينين يترك لمسة فنية وجذابة  تلفت الانتباه، ويمكنك إكمال هذا اللوك بواسطة ماسكارا زرقاء للحصول على لوك أزرق مجنون وساحر.

أيشادو أزرق تسعيناتي

أيشادو لامع

الأيشادو اللامع و الجريء جزء لا يتجزأ من مكياج التسعينيات، بشكل بسيط جرأة تعني التسعينات من الجفون إلى الشفاه إلى الشعر والملابس، لذا فتطبيق المكياج اللامع الذي يرتكز على الأيشادو اللامع في الأساس دليل سريع لتطبيق ما يعرف بـ"اللوك التسعيناتي".

أيشادو لامع تسعيناتي

أحمر شفاه عنابي

لون التوت الداكن أو أحمر الشفاه العنابي كان رائجًا بشكل لا يصدق خلال التسعينيات، وفي 2016 عادت موضته لتسطع من جديد على منصات عروض الملابس الجاهزة، فيضفي اللون سحرًا وجاذبية وعصرية ليس لها مثيل.

أحمر الشفاه العنابي 

المانيكير الفرنسي

المانيكير الفرنسي ورغم أنه رائج وعصري حاليًا، إلا أنه كان رائجًا بذات الشكل خلال فترة التسعينيات، فسواء غلب عليه اللون الوردي أو الأزرق أو الأبيض من الأطراف، إلا أنه يظل ذا مظهر كلاسيكي ناعم.

المانيكير الفرنسي

كحل أسود ملطخ

بقلم كحل أسود وفرشاة يمكنك العودة للتسعينيات، مظهر الراكون أو المظهر الفوضوي للعينين أو الأعين الدخانية، هو أيشادو اشتهرت به عارضات التسعينيات، مظهر قد يراه البعض مجنونًا وغير مرتب ولكنه مناسب تمامًا لاستايل ذلك العصر بكل مظاهره المختلفة.

كحل أسود ملطخ
search