الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:44 ص

"لؤلؤ وذهبي".. موضة المانيكير الفرنسي 2024

موضة المانيكير الفرنسي

موضة المانيكير الفرنسي

ياسمين محمد النجار

A A

ليس من الغريب أن يكون المانيكير الفرنسي واحدًا من أكثر استايلات الأظافر الشائعة في عصرنا، فهو يلبي كلا المظهرين الكلاسيكي و العصري بحركات مثيرة ودقيقة على أطراف الأظافر، وتتعدد تقنياته المختلفة و أفكاره الفريدة في ظل تطورات الموضة المتجددة.

في السطور التالية، نعرض أبرز أفكار لاستايلات المانيكير الفرنسي لعام 2024 تبعًا لموقع The Trend Spotter.

مانيكير فرنسي كلاسيكي

المانيكير الفرنسي التقليدي عبارة عن أطراف بيضاء على أساس من الوردي الفاتح أو المانيكير الشفاف، وهو تصميم متربع منذ عقود مضت ويتمتع بشعبية كبيرة، وكثيرًا ما تعتمده العروس ليلة زفافها لنعومته.

مانيكير فرنسي كلاسيكي

مانيكير كلاسيكي باللؤلؤ

 يعتبر المانيكير الفرنسي المزود باللؤلؤ عصري ومناسب لإطلالة كلاسيكية أنيقة، واللؤلؤ دائمًا يرتبط بالنقاء والحكمة والنعومة والأنوثة، ومع لمسة لؤلؤية فريدة في مشبك الشعر تحصلين على إطلالة ناعمة و كللاسيكية متفردة.

مانيكير كلاسيكي باللؤلؤ

أظافر فرنسية سوداء قصيرة

في بعض الأحيان، تكون الإطلالات البسيطة هي الأفضل وذات رونق خاص، تتميز الأظافر الفرنسية القصيرة السوداء بكونها مرتبطة بالرقي والقوة، وتناسب الأحداث الرسمية وغير الرسمية.

أظافر فرنسية سوداء قصيرة

أظافر فرنسية بأطراف ذهبية 

اللون الذهبي أفضل وسيلة للتألق باعتباره لونًا فاخرًا، كما يعد مناسبًا لكل المواسم، طبقيه كما تطبقين المانيكير الفرنسي المعتاد ولكن استبدلي الأبيض عند أطراف الأظافر بالذهبي.

أظافر فرنسية بأطراف ذهبية 

ظلال الباستيل للمانيكير الفرنسي

تعتبر ألوان الباستيل خيارًا للحالمين كما تعطي إطلالة أنثوية رقيقة، فاستبدلي الأبيض الكلاسيكي عند أطراف أظافرك بأحد ألوان الباستيل المتنوعة لإضفاء حيوية وتنوع على يديكِ، و إن كنت تريدين التنوع فيمكنك طلاء كل أظفر بلون مختلف عن الآخر.
 

أظافر فرنسية بأطراف ألوان الباستيل
search