الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:19 م

راحة 8 أيام للاعبي الأهلي بعد السوبر الأفريقي لهذا السبب

الأهلي

الأهلي

يمنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسي كولر، لاعبيه راحة 8 أيام بعد مباراة السوبر المقرر لها يوم الجمعة المُقبل أمام نظيره الزمالك على ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية “الرياض”.

وقال مصدر في تصريحات لـ“تليجراف مصر” إن الجهاز الفني أبلغ اللاعبين بالراحة لمدة 8 أيام لاحقة على مباراة السوبر الأفريقي في ظل فترة التوقف وعدم بدء الدوري المحلي وبسبب الأجندة الدولية وخوض المنتخب مباراتي موريتانيا.

وأضاف المصدر، أنه بعد فترة الراحة يستأنف الفريق مرانه استعدادًا لمباراة العين الاماراتي يوم 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولي في بطولة انتركونتيننتال.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك، سيكون يوم الجمعة المقبلة 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

وتبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب المملكة أرينا.

القنوات الناقلة

وتنقل قناة “إم بي سي مصر 1”، مباراة الأهلي ضد الزمالك، مجانًا، بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، في بطولة السوبر الأفريقي.

كما تنقل قناة “بي إن سبورت” المفتوحة، أحداث اللقاء، ويمكن أيضًا مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، عبر قناة أبوظبي المفتوحة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

ويشهد استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل بين النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي في إطار بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة، والمقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل في الدور الثاني من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

وأعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة؛ إذاعتها مباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search