الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:22 م

الأهلي يصل السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

بعثة الأهلي

بعثة الأهلي

هيثم موسى

A A

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار الرياض بالسعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.

وخاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

بعثة الأهلي في السعودية

ويمتلك النادي الأهلي 8 بطولات لكأس السوبر الأفريقي، إذ سبق أن تُوِّج باللقب في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020 و2021.

ويلتقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الأفريقي، في المباراة التي تقام على ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. وسيتواجد بغرفة تقنية الفيديو الحكمة الجنوب أفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

بعثة الأهلي في السعودية

راحة 8 أيام للاعبي الأهلي بعد السوبر الأفريقي

في السياق ذاته، يمنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسي كولر، لاعبيه راحة 8 أيام بعد مباراة السوبر.

وقال مصدر في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، إن الجهاز الفني أبلغ اللاعبين بالراحة لمدة 8 أيام لاحقة على مباراة السوبر الأفريقي في ظل فترة التوقف وعدم بدء الدوري المحلي وبسبب الأجندة الدولية وخوض المنتخب مباراتي موريتانيا.

وأضاف المصدر، أنه بعد فترة الراحة يستأنف الفريق مرانه استعدادًا لمباراة العين الاماراتي يوم 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولي في بطولة إنتركونتيننتال.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search