الخميس، 26 سبتمبر 2024

12:11 ص

مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة أمام تفينتي في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني الفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إيرك تين هاج، التشكيل الذي يخوض به مواجهة فريق تفينتي، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الأوروبي. 

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد تواجد القوة الضاربة للفريق، حيث فضل تين هاج الدفع بالعناصر الأساسية اليوم، في الضربة الأولى ببطولة الدوري الأوروبي من أجل حسم اللقاء. 

تشكيل مانشستر يونايتد لـ مواجهة تفينتي في الدوري الأوروبي 

في حراسة المرمى: أونانا.  

الدافع: دالوت، مغواير، مارتينيز، مزراوي. 

خط الوسط: أوجارتي، إيريكسن، برونو فيرنانديز. 

وفي الهجوم: راشفورد، زيركزي، عماد ديالو. 

مانشستر يونايتد ينوي التخلص من 3 لاعبين آخر الموسم

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن تين هاج استهدف منذ بداية الموسم الحالي، التخلص من بعض اللاعبين الذين يتقاضون رواتب مرتفعة وغير مفيدين للنادي، الأمر الذي بدأ مع رافايل فاران وأنتوني مارسيال، ودوني فان دي بيك، وماسون جرينوود، وأرون وان بيساكا، ومن المقرر أن يستمر بالموسم المقبل أيضًا.

ثلاثي مانشستر يونايتد مهدد بالرحيل

وأشارت الصحيفة إلى أن الثلاثي المرشح للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر هم: كريستيان إريكسين، وفيكتور ليندلوف، وجوني إيفانز، والذين ينتهي تعاقدهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح التقرير، أن الثنائي إريكسين وليندلوف، من المحتمل أن يصل لهما عروض خلال فترة الانتقالات المقبلة بيناير، والنادي الإنجليزي سيكون منفتحًا لبيعهم والاستفادة منهم ماليًا، بدلًا من الرحيل مجانًا بنهاية تعاقدهم.

غموض موقف ثنائي الفريق

وتطرقت الصحيفة في تقريرها إلى الحديث عن لاعبين آخرين ينتهي تعاقدهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، وهما هاري ماجواير، الذي سيتراجع ترتيبه بين مدافعي الفريق في وجود ليساندرو مارتينيز وماتياس دي ليخت، مع عودة ليني يورو من الإصابة.

هذا إلى جانب الإيفواري أماد ديالو، جناح الفريق الشاب، الذي ينتهي أيضًا ارتباطه مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم تخرج أنباء بشأن تجديد تعاقده.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:12 PM
    العَصر
  • 06:46 PM
    المَغرب
  • 08:03 PM
    العِشاء
search