السبت، 28 سبتمبر 2024

05:14 م

ضبط 21 عنصرًا إجراميًا فى 5 محافظات

قوات الأمن - أرشيفية

قوات الأمن - أرشيفية

أحمد عبد الباري

A A

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (دمياط، الجيزة، قنا، الدقهلية، البحيرة) جهوده المكثفة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في حيازة وتجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

تفاصيل الضبطيات في المحافظات:

مديرية أمن دمياط: تم ضبط 3 عناصر إجرامية، منهم 2 لهما معلومات جنائية، وبحوزتهم 3 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و18 كيلو جرام من مخدر البانجو، وعدد من الأقراص المخدرة، وبندقية خرطوش، وفرد محلي، وعدد من الطلقات، وسلاح أبيض، ومركبة "تروسيكل بدون لوحات معدنية". 

كما تم ضبط عاطل آخر، وبحوزته 5 كيلو جرام من الحشيش، و4 كيلو جرام من البانجو، و2 كيلو جرام من مخدر هيدرو، وكمية من الهيروين، وبندقية آلية، وعدد من الطلقات، ودراجة نارية "بدون لوحات معدنية".

مديرية أمن الجيزة: ضبط 4 عناصر إجرامية، جميعهم لديهم معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الأهرام، بحوزتهم 1.5 كيلو جرام من مخدر الهيروين، و1.25 كيلو جرام من مخدر البودر، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وميزان حساس. 

كما تم ضبط عنصرين إجراميين آخرين، أحدهما له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وبحوزتهما 3 كيلو جرام من الهيروين، وفرد محلي، وميزان حساس.

مديرية أمن قنا: ضبط عنصرين إجراميين، أحدهما له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة دشنا، وبحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الشابو.

مديرية أمن الدقهلية: ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات، و1.2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدري "الشابو والهيروين"، وميزان حساس، وسلاح أبيض. 

كما تم ضبط عنصرين إجراميين آخرين، بحوزتهما بندقية آلية وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، و2.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، ودراجة نارية "بدون لوحات معدنية".

مديرية أمن البحيرة: ضبط 5 عناصر إجرامية، منهم 2 لهما معلومات جنائية، بحوزتهم 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من الهيروين، وعدد من الأقراص المخدرة، وطبنجة، و2 فرد خرطوش، وعدد من الطلقات. 

كما تم ضبط عنصرين إجراميين آخرين، بحوزتهما 2.3 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و2 فرد محلي، وطلقتان، وميزان حساس.

تُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 4 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:20 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:43 PM
    المَغرب
  • 08:01 PM
    العِشاء
search