الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:13 م

منها "تغطية الوجه".. 5 ممنوعات في ملعب نهائي السوبر الأفريقي

جماهير الأهلي والزمالك

جماهير الأهلي والزمالك

تستعد الجماهير في مصر والعالم العربي لمتابعة اللقاء المصيري بين أبطال القارة السمراء، “الأهلي” بطل دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية، إذ يلتقى الفريقان مساء غدٍ الجمعة في مباراة تحديد الفائز بالسوبر الأفريقي.

5 ممنوعات في السوبر الأفريقي

وحدّد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قائمة الممنوعات في الملعب الذي سيشهد اللقاء المرتقب، وفقًا للاجتماع الأمني الذي عُقد ظهر اليوم، وجاءت الممنوعات كالتالي:

-ممنوع استخدام الشماريخ والألعاب النارية بكافة أنواعها.
-ممنوع رفع الأعلام أو ارتداء التيشرتات التي تحمل صورًا لشخصيات ورموز سياسية.
-ممنوع استخدام أي شيء يغطي الوجه.
-ممنوع العبث بالمنشآت.
-ممنوع الهتافات المسيئة.

ألوان زي الفريقين

وخلال الاجتماع الفني لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، تم الاتفاق على ارتداء فريق الزمالك الزي الأسود الكامل، والمكوّن من القميص والشورت، بينما يرتدي حارس المرمى زيه باللونين الأصفر والأسود، وعلى الجانب الآخر سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، في حين سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

كما تم الاتفاق على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين إلى ملعب “المملكة أرينا”، بالإضافة إلى التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك كل من مدير الكرة عبدالواحد السيد، ورئيس الجهاز الطبي الدكتور محمد أسامة، وعمرو أبوالعز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي النادي الأهلي ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي، على أرض السعودية، مساء غد الجمعة، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتم بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي، عبر قناة "إم بي سي مصر" المجانية المفتوحة، بجانب قناة “بي إن سبورتس” القطرية والمشفرة.

search