الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:06 ص

السوبر الأفريقي.. جوميز: بالتفاصيل الصغيرة سنحسم اللقاء أمام الأهلي

عمر جابر وجوزيه جوميز

عمر جابر وجوزيه جوميز

السوبر الأفريقي، قال المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، إنه يتمنى مشاهدة مباراة عظيمة، أم الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي.

نهائي السوبر الأفريقي

وأضاف جوميز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة السوبر الأفريقي: "نعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا، حيث أن جميع لاعبي الأهلي توجوا ببطولات، ومدربهم يقدم عملًا عظيمًا، والمكسب ثقافة في الأهلي، ونحن نمتلك نفس الثقافة ونريد الفوز، لذا ستكون المباراة صعبة".

وأشار إلى أن "الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون تهدف إلى المكسب، والجميع جاهز للقاء، سواء الأساسيون أو البدلاء، الزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق قادر على الفوز باللقب".

وأوضح أنه تم إجراء فترة إعداد جيدة بعد انتهاء الموسم الماضي، حيث خاض الفريق 4 مباريات ودية، ودخلت الصفقات الجديدة أجواء الفريق بسرعة، مما ساعد في تجهيزهم بشكل مثالي. 

وذكر جوميز، أن "لاعبي الفريق يعرفون ما عليهم وما لهم، وماذا سيقدمون للفريق".

وتطرق إلى أهمية التفاصيل الصغيرة في المباراة، قائلاً: "غدًا، التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".

كما تحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك، مشيرًا إلى إمكانية الاعتماد على عمر جابر أو أي لاعب آخر في هذا المركز لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس.

وأكد جوميز أنه بعد خسارة الزمالك نهائي كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، ونجاح الفريق في الفوز بلقب الكونفدرالية، "أغلقنا صفحة الموسم السابق ولدينا صفحة جديدة غدًا نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".

وأشار المدير الفني لفريق الزمالك، إلى أن الفوز بالسوبر سيكون له تأثير إيجابي على ثقة اللاعبين في بداية الموسم، قائلاً: "هذه مباراة ببطولة ولكنها ستعطي أفضلية لنا".

عمر جابر: نركز على الفوز من أجل جماهيرنا

من جانبه، أعرب قائد الزمالك، عمر جابر، عن سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية، مشيدًا بحسن الاستقبال. 

وقال: "نعلم أن اللقاء كبير والناس جميعهم ينتظرونه".

وأكد جابر أن جميع لاعبي الزمالك يدركون أهمية مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، مضيفًا: "نحن في كامل تركيزنا وسنسعى لتحقيق الأفضلية في بداية الموسم، وإن شاء الله الحظ يكون معنا".

كما شدد جابر على أهمية تقديم كل ما لديهم من أجل جماهير الزمالك، قائلاً: "جماهير الزمالك تستحق منا التضحية بكل شيء من أجلهم".

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن مباريات القمة تحمل الكثير من التفاصيل، وأن الفريق الذي يكون في أفضل حالاته سيستطيع حسم اللقاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search