الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:12 م

"سنعود بالكأس".. الشناوي يستبق لقاء الزمالك بتصريحات نارية

محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي

محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي

تحدث قائد فريق الأهلي وحارس مرماه، محمد الشناوي، عن اللقاء المرتقب غدًا الجمعة مع نادي الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، مؤكدًا أن “الزمالك فريق كبير والغريم التقليدي لنا ويمتلك جمهور كبير وهدفنا العودة بالكأس وإسعاد جماهير الأهلي”.

وأضاف الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم حول المباراة المرتقبة: “الفريق جاهز ولا توجد أي إصابات في صفوف الفريق والجميع مركز”، موجهًا الشكر للسعودية على استضافة المباراة.

هدفنا العودة بالكأس

وتابع: “الزمالك فريق كبير جدًا، وهو المنافس الحقيقي لنا، لدينا تركيز في المباراة وهدفنا العودة بالكأس، وقدمنا مباراتين بشكل جيد في أفريقيا، ولا يوجد لاعب يشعر بالإرهاق”.

واختتم اللاعب تصريحاته قائلًا: "اللاعبون يعرفون قمية نادي الزمالك، وهذه ليست المرة الأولى التي نواجهه فيها، وليس أول لقاء كبير، لكن أتمنى أن نعود بالكأس من أجل إسعاد الجماهير".

من ناحية أخرى، انتهى الاجتماع الفني لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، المقرر لها غدًا الجمعة، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية، وتم الاتفاق خلاله على ارتداء فريق الزمالك الزي الأسود الكامل، المكوّن من القميص والشورت، بينما يرتدي حارس المرمى زيه باللونين الأصفر والأسود، وعلى الجانب الآخر سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، في حين سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

وتم خلال الاجتماع، الذي عقد ظهر اليوم، الاتفاق على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المملكة أرينا، بالإضافة إلى التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح .

وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك كل من مدير الكرة عبدالواحد السيد، ورئيس الجهاز الطبي الدكتور محمد أسامة، وعمرو أبوالعز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي النادي الأهلي ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

تُقام المباراة مساء غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بثها مباشرة عبر قناة "إم بي سي مصر" المجانية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه فريق مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search