الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:19 ص

عشاق "الأبيض والأحمر".. 4 نجوم كشفوا انتماءاتهم الكروية

نجوم الفن بين الأهلي والزمالك

نجوم الفن بين الأهلي والزمالك

ندى إبراهيم

A A

في عالم الفن، لا تتوقف اهتمامات النجوم عند حدود التمثيل والغناء، بل تتجاوز ذلك إلى مجالات عِدة، ومنها عشقهم للرياضة، خصوصًا كرة القدم، وتحديدًا قطبي الكرة في مصر الأهلي والزمالك أو الأحمر والأبيض.

وكشف الكثير من الممثلين والمطربين القُدامى والموجودين على الساحة الآن، انتماءاتهم الكروية والنوادي التي يشجعونها، ومنهم الفنان فريد شوقي، وعمر الشريف، وأحمد عز، ومحمد منير.

فريد شوقي

وأفصح الفنان فريد شوقي عن مشاعره تجاه مباريات النادي الأهلي، أثناء استضافته في برنامج "هذا المساء" مع الفنان سمير صبري على قناة ماسبيرو.

وقال وحش الشاشة إنه عندما يخسر الأهلي، يفضل البقاء في المنزل، وتابع: “مبقدرش أخرج من البيت، لأن الناس في الشارع بتبهدلني ويقولوا الأهلي خسر، وبيخبطوا على العربية، ولو رحت المباراة وكنا مغلوبين، بخرج بدري وأسحب نفسي".

وأضاف أنه عندما يفوز الأهلي، يتغير المشهد تمامًا: “الناس بتفضل تتشعبط على العربية، وبيجوا عند البيت ونوزع شربات”.

كما أشار الفنان الراحل إلى أن بناته جميعهن يشجع النادي الأهلي بناءً على توجيهاته.

عمر الشريف 

في لقاء تلفزيوني عرض على قناة “دريم”، تحدّث الفنان العالمي عمر الشريف عن علاقته الوطيدة مع الراحل صالح سليم والفنان أحمد رمزي وعائلاتهما.

وقال الشريف: “أنا وصالح سليم وأحمد رمزي كنا أعز أصدقاء، وكنا نسهر معًا بشكل يومي”.

وأشار إلى حبه لكرة القدم: “لعبت كرة القدم بشكل جيد وتعرفت على جميع لاعبي الكرة، أنا أهلاوي 100%، ودايمًا بفكر إزاي حد ممكن يتولد ويقول أنا زملكاوي؟ ليه مش أهلاوي زي باقي الناس؟ حاجة كده نضيفة وحلوة”.

وأضاف الشريف ممازحًا: “الناس بتقول لي أنت صالحوي مش أهلاوي، لأنك بتحب صالح سليم، بصراحة، مكنش ينفع أكون أكتر من كده”.

محمد منير 

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي طارق يحيى، تحدث الفنان محمد منير عن انتمائه العريق لنادي الزمالك بطريقة طريفة، قائلاً: “ربنا خلقني زملكاوي، هو حظي كده”.

وأضاف منير أنه لطالما مازح رئيس نادي الزمالك قائلًا: “قلت له إن عائلتنا من جهة والدي ووالدتي أهدت للزمالك 18 مشجعًا، كلهم زملكاوية، وحاولنا نخليهم أهلاوية، لكن مفيش فايدة، وأنا سعيد بكونهم زملكاوية”.

كما أوضح منير تأثير مباريات الزمالك على حالته النفسية: “أنا أبدو قوي شوية، لكن ساعة ماتش الزمالك، ربنا يعلم بحالتي، ببقى عصبي وأحيانًا بتصرف بطريقة غير لائقة”.

أحمد عز 

كشف الفنان أحمد عز انتمائه الرياضي من خلال استضافته في برنامج "Big Time" مع الإعلامي عمرو أديب، موضحًا أنه لعب في صفوف نادي الزمالك، وأن عائلته بالكامل تشجع الفريق الأبيض باستثناء شقيقه مصطفى.

وأضاف: “أنا بتضايق لما الزمالك بيخسر”.

وتحدث عز عن تاريخ الزمالك قائلًا: “الزمالك طول عمره بيجيب لاعيبة حريفة جدًا، لكن مفيش تفسير للي بيحصل علشان نخسر”. 

وأكد دعمه للنادي الأهلي في المباريات الخارجية: “أنا بشجع الأهلي لما بيلعب بره، فهو نادي كبير وبيشرّف مصر، وأتمنى أن الزمالك يكون على نفس المستوى”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search