الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:25 ص

خناقة بين "القط" و"العبد" تنتهي بإصابة 3 أشخاص بالأقصر

نقل مصابين في سيارة إسعاف - أرشيفية

نقل مصابين في سيارة إسعاف - أرشيفية

الأقصر- أحمد العطيفي

A A

أصيب ثلاثة أشخاص بطلقات نارية وجروح وكدمات، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين لخلافات الجيرة بمدينة الزينية بمحافظة الأقصر، وهم أبناء عمومة من أبناء قبيلة واحدة لوقوع خلافات عائلية بينهم تفاقمت بعد مشادة كلامية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمشاجرة بين أبناء عمومة لخلافات الجيرة بين عائلتي “العبد” و"القط"، وذلك لتجدد خلافات قديمة، ما أدى لاندلاع اشتباكات استخدمت فيها الأسلحة النارية خرطوش وشوم، ما أدى إلى وقوع إصابات.

فور ورود البلاغ، انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، ليتبيّن إصابة كل من “ن.س.أ” (48 عامًا) ربة منزل، برش خرطوش بالوجه من الجهة اليمني، و"ح.س.أ" (47 عامًا)، عامل، برش خرطوش بالوجه،و “ج.س.أ” (65 عامًا) ربة منزل، برش خرطوش بالوجه والصدر.

تم نقلهم الى مستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئه الرعاية الصحية بالأقصر لتلقى العلاج اللازم.

وتمكنت مديرية أمن الأقصر من القبض على طرف المشاجرة الثاني، الذي يضم: “ع.أ.ع” (55 عامًا)، سائق، وبحوزته فرد خرطوش، و"ع.أ.ب" (22 عامًا)، عامل، وبحوزته سلاحًا ناريًا، و"م.أ.م" (32 عامًا)، عامل، وجميع دون إصابات.

وبعد إجراء التحريات الأوليّة من قبل الأجهزة الأمنية، تبيّن حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطوّرت إلى مشاجرة، قام خلالها الأول والثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية تجاه الطرف الأول من أسلحة نارية كانت بحوزتهما وإحداث ما بهم من إصابات، وذلك بسبب خلافات سابقة حول الجيرة.

وتمكن ضبّاط وحدة مباحث مركز شرطة طيبة من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم جميعًا تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، كما تم ضبط الأسلحة الناريه المستخدمة في الواقعة، وهي عباره عن 2 فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12، وطلقتين من ذات العيار.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر والوقوف على ملابسات الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search