الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:11 ص

يوسف ماجد الكدواني: أعترض على أعمال والدي أحياناَ

يوسف ماجد الكدواني

يوسف ماجد الكدواني

مي فهمي

A A

قال الممثل الشاب يوسف ماجد الكدواني، إنه يستشير والده في الكثير من أعماله، خصوصا أنه يريد أن يظهر في الجيدة ذات القيمة  التي تضيف له في مسيرته كممثل، حتى وإن كان لا يزال في مرحلة البداية.

أضاف يوسف لـ "تليجراف مصر"، أن والده الفنان ماجد الكدواني يستعين برأيه في أعماله أحيانا، و"ربما يعترض عليها ولا تنال إعجابه، لكن الرأي الأخير لأبيه".

وعن مشاركته في مسلسل "وبينا ميعاد" الذي يعرض الجزء الثاني منه حالياً على منصة "واتش ات"، قال يوسف إنه العمل "وش السعد" بالنسبة وفرصته الأولى في تعريف الجمهور به بشكل أكبر وأوسع، ونجاح الجزء الأول لم يترك له الخيار في المشاركة بالجزء الثاني.

كشف الفنان الشاب أن كواليس “وبينا ميعاد” طغت عليها الألفة والود، خاصة أنه يضم أجيال مختلفة، موكداً "كنا أسرة واحدة على الحقيقة وفي التمثيل".

يناقش الجزء الثاني والجديد من مسلسل “وبينا ميعاد” العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية التي تخص الأسرة المصرية بكل أفرادها، سواء الأطفال أو الشباب، وصولا للزوجين،، ومنها التربية الإيجابية، وفرص عمل الشباب، والخيانة الزوجية، والملل الزوجي، والتنمر، والتعليم، وغيرها.

يشارك فى مسلسل “وبينا ميعاد 2” نخبة كبيرة من النجوم والممثلين في مقدمتهم صبري فواز، وشيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، ومحمد سليمان، ونادية رشاد، وآية سليم، وأسامة الهادى، والطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، وتسنيم هاني، وأميرة أديب، ويوسف إبراهيم، ونور محمود، وهيدي كرم، من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

search