الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:03 ص

قبل السوبر الأفريقي.. صدمة جديدة للزمالك في ملف "الهارب"

ارون بوبنديزا في تدريبات رابيد بوخارست

ارون بوبنديزا في تدريبات رابيد بوخارست

محمود صبري

A A

تلقى نادي الزمالك صدمة قوية في ملف المهاجم الجابوني آرون بوبنديزا قبل ساعات قليلة من مواجهة النادي الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب المملكة أرينا.

الزمالك كان في الحصول على خدمات المهاجم الجابوني على الرغم من الإعلان الرسمي عن وصول البطاقة الدولية للاعب، ليعلن بعدها الأول التوقيع بشكل رسمي لفريق رابيد بوخارست الروماني، الأمر الذي يثير الجدل حول صحة التوقيع.

وقالت وكالة "vv consulting" السؤولة عن الجابوني، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن نادي رابيد بوخارست الروماني طلب رسميًا البطاقة الدولية لآرون بوبنديزا من الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن الأخير رفض إعطاء النادي الأوروبي البطاقة الخاصة باللاعب الجابوني.

كشفت الوكالة أن الاتحاد المصري لكرة القدم أكد لمسؤولي رابيد بوخارست الروماني أنه ينتظر قرارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن مستقبل بوبنديزا خلال المرحلة المقبلة سواء بالإيقاف أو بصحة توقيعه للفريق الروماني.

تابعت، أن نادي رابيد بوخارست سيطلب من "فيفا" إثبات صحة التوقيع والحصول على البطاقة الدولية الخاصة بآرون بشكل مؤقت، وذلك من أجل المشاركة بشكل رسمي مع الفريق، وغلق الباب نهائيا أمام نادي الزمالك.

اختتمت بأن آرون بوبنديزا حصل على تصريح العمل الخاص به في رومانيا وسيشارك بشكل طبيعي بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search