الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:21 ص

قبل مباراة السوبر.. عطية الله يوجه رسالة لجماهير الأهلي

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

قال يحيى عطية الله، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يحلم بتحقيق البطولة الأولى في بداية مسيرته مع الأهلي، مؤكدا أهمية إسعاد الجماهير التي ستساند اللاعبين في مواجهة الزمالك غدا الجمعة في ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف عطية الله في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: “أغلقنا صفحة الفوز على جورماهيا الكيني في بداية مشوار الفريق بدوري الأبطال، وبدأنا الاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي”.

وتابع: “طموحنا أنا وجميع اللاعبين هو تحقيق اللقب، وندرك حجم المسؤولية، ونحن في أتم الجاهزية لإسعاد جمهور الأهلي في المباراة والحصول على الكأس”، مضيفا: "لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الإفريقي خلال الفترة الماضية مع الأندية التي لعبة لها، لذا فإن مواجهة الزمالك تأتي بأهمية مضاعفة بالنسبة لي، لتحقيق اللقب، ونحن مصممون على الفوز بالبطولة واسعاد الجماهير".

وتحدث يحيى عطية الله عن توجيهات المدير الفني مارسيل كولر، قائلًا: "بعد احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري، طلب منا المدرب مارسل كولر إغلاق الفرحة والتركيز على مباراة الزمالك، مؤكدا أنه لا يزال ينتظرني عمل كبير في الموسم الجاري، وآمل أن أكون إضافة للفريق في كل المباريات.

وفي ختام حديثه، وجه رسالة لجماهير الأهلي: “نتمنى دعمكم ومساندتكم أمام الزمالك، وإن شاء الله نفرحكم بالفوز باللقب”.

موعد مباراة السوبر الأفريقي 

تُقام المباراة مساء غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بثها مباشرة عبر قناة "إم بي سي مصر" المجانية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه فريق مازيمبي برصيد 3 بطولات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search