الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:39 ص

شريف عبدالفضيل: الانضمام إلى الأهلي كان أفضل قرار في حياتي

شريف عبدالفضيل

شريف عبدالفضيل

تحدث شريف عبدالفضيل، لاعب النادي الأهلي السابق عن كواليس انتقاله إلى الأهلي ومفاوضات الزمالك معه خلال تلك الفترة.

وقال عبد الفضيل خلال ظهوره في بودكاست مع الإعلامي سامي عبدالراضي رئيس تحرير “تليجراف مصر” إن قرار تواجده في الأهلي هو أفضل قرار اتخذه في حياته.

وأوضح عبدالفضيل أن الزمالك هو أول نادٍ فاوضه، خلال فترة تواجده مع الإسماعيلي وأنه كان يواجه صعوبة في الانتقال إلى الأهلي في تلك الفترة، قائلًا "باب الذهاب للأهلي مباشرة مقفول في الإسماعيلية".

وأشار إلى أن شقيقه الأكبر، الذي يشجع الزمالك، أخبره قائلًا: "إحنا مش هنفضل ثانية في الزمالك تاني" بعد أ، رآه خلال المفاوضات، مما أثر عليه بشكل كبير بالرحيل إلى صفوف الأهلي.

 وأكد عبدالفضيل أن لحظة دخوله الأهلي كانت من أسعد مواقفه في الحياة، وتحدث عن موقف جمعه مع رئيس النادي محمود الخطيب، في أول أيامه بالأهلي، قائلًا: "يوم انتقالي كان يوم انتخابات في الأهلي، ومحمود الخطيب انفعل على الناس التي كانت تحتفل بوجودي وقال: أدخلوا بيه جوه"، واصفًا هذا اللقاء بأنه كان مميزًا للغاية.

وأضاف: "كل الناس نامت بالليل فاهمين أني خلصت مع الزمالك في كل تفاصيل التعاقد، ولكن في صباح اليوم وجدت نفسي داخل الأهلي، حيث اكتملت الصفقة في فجر ذلك اليوم".

وأثنى عبدالفضيل على دور المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، الذي كان له تأثير كبير في إنهاء صفقته إلى الأهلي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search