الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:21 م

خلاف مع الأب.. الداخلية تكشف حقيقة تغيب طفلة في الإسكندرية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أحمد عادل

A A

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، حقيقة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشأن تغيب طفلة عن منزلها لمدة 4 أيام.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، رصدت منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، متضمنًا استغاثة من أحد الأشخاص مدعومة بصورة بشأن تغيب طفلة مُقيمة بمحافظة الإسكندرية.

وبالفحص تبين أن الطفلة تركت المنزل بتاريخ 17 سبتمبر الجارى، وكانت متواجدة لدى خالتها وعادت من تلقاء نفسها بتاريخ 21 سبتمبر لوجود خلافات بينها وبين والدها، ولم يحرر والدها ثمة محاضر بتغيبها. واتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تغيب فتاة في الشرابية 

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمنًا تغيب فتاة بالقاهرة.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ 23 أغسطس الجاري من سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، بغياب ابنته مقيمة بذات العنوان، عقب خروجها من مسكنهما بتاريخ 21 من الشهر ذاته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مكان تواجد المُبلغ بغيابها بمحافظة الإسكندرية، وبسؤالها أفادت بتركها منزل أهليتها بسبب خلافات عائلية لرفضها الزواج من أحد أقاربها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عروس الشرقية

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بشأن تغيب فتاة مُقيمة بمركز شرطة ههيا بالشرقية يوم 4 أبريل الجاري.

وبإجراء الفحص تبين قيام شقيق الفتاة المتغيبة بتعنيفها لعدم رغبتها فى إتمام زواجها، فقامت على إثر ذلك بترك المنزل وأمكن التوصل لمكان تواجدها بشقة مستأجرة بمحافظة البحيرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تغيب أحد الأطفال أثناء صلاة التراويح بأحد المساجد بالقاهرة.

وأشارت الداخلية في بيان لها أنه أثناء قيام سيدة بآداء صلاة التراويح يوم 23 إبريل الجاري بأحد المساجد بالقاهرة وبرفقتها نجلها "13 سنة" اكتشفت تغيبه بسبب الزحام، وقررت بعثورها عليه عقب الانتهاء من الصلاة بفترة وجيزة.

ولفتت إلى عدم تقدمها ببلاغ في هذا الشأن كما أقرت بقيام عدد من معارفها بنشر ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنها لم تنشر ما يدل على العثور عليه في حينه.

وحُرر المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

search