الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:19 م

اوعوا تردوا.. "وي" تحذر عملائها من رسائل ومكالمات مجهولة

الشركة المصرية للاتصالات “وي”

الشركة المصرية للاتصالات “وي”

حسن راشد

A A

حذرت الشركة المصرية للاتصالات “وي”، عملائها من الرد على الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية الواردة من أرقام غير معروفة، وتدعي فوزهم بجوائز مالية أو عينية.

وأكدت الشركة في رسالة موجهة إلى عملائها، أن هذه الرسائل والمكالمات احتيالية وغير صحيحة، مشددة على أهمية عدم الاستجابة لها.

وأعلنت المصرية للاتصالات، تقديم 5 دقائق مجانية للمكالمات الدولية ومكالمات التجوال، بالإضافة إلى خدمة إرسال واستقبال الرسائل من وإلى لبنان، موضحة أن هذه العروض مستمرة لمدة 10 أيام، بدءًا من اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، في إطار مبادرة تحت شعار "اطمئن على أهلك وحبايبك في لبنان"، لتعزيز التواصل بين عملائها وأحبائهم في لبنان.

وشهد الجنوب اللبناني في اليومين الماضيين، موجة من النزوح بين سكان القرى، بعد تحذيرات جيش الاحتلال من احتمال تنفيذ غارات على مناطق تابعة لحزب الله، عقب سلسلة من التفجيرات الدامية التي أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 37 شخصًا، معظمهم من عناصر حزب الله.

ودعا رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هيرتسي هاليفي، أول أمس، الجنود إلى الاستعداد لسيناريو محتمل يتضمن دخول الجنوب اللبناني، بعدما أن استدعى الجيش الصهيوني لواءين احتياطيين لتنفيذ مهام عملياتية في الشمال، ما زاد من المخاوف بشأن تصاعد المواجهة بين حزب الله وإسرائيل.

search