السبت، 28 سبتمبر 2024

02:14 ص

سكولاري: الأهلي أفضل من الزمالك.. أعرف جماهيره جيدا

 لويس فيليبي سكولاري

لويس فيليبي سكولاري

محمود موسى

A A

قال المدرب البرازيلي المتوج بكأس العالم لويس فيليبي سكولاري، إنه يعرف جماهير الأهلي جديدا، من متابعته لبطولات عالمية شارك فيها فريقهم.

جاء تصريحات سكولاء في تحليلله مواجهة الأهلي والزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين في كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

توج المدرب البرازيلي مع منتخب السامبا بكأس العالم 2002، كما تولى تدريب منتخب البرتغال والعديد من الأندية العالمية أبرزها تشيلسي.

قال المدرب البرازيلي في الاستوديو التحليلي عبر قناة “MBC Masr” قبل مواجهة الأهلي والزمالك، “أعرف جماهير الأهلي جيدا لأن النادي تواجد في العديد من البطولات العالمية”.

أضاف، “الأهلي فاز على بالميراس البرازيلي وحقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية”، متابعا، “أعرف مانويل جوزيه الذي درب الفريق من قبل، كما أن جماهير الأهلي كبيرة للغاية في مصر”.

أوضح، “الأهلي يتفوق على الزمالك، ويحاول أيضا أن يتواجد بجماهير كثيرة، كما أعلم أن مدرب الفريق الأبيض برتغالي هو جوزيه جوميز”.

اختتم سكولاري، "سأشجع اللعب الجميل خلال المباراة، وأتمنى أن تكون مواجهة ممتعة بين الفريقين".

موعد مباراة السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك مساء اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تنقل المباراة عبر قناة "إم بي سي مصر 1" بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، كما يمكن مشاهدتها عبر قناة "بي إن سبورت" المفتوحة بتعليق التونسي عصام الشوالي.

جوائز كاف لبطولة السوبر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قيمة جوائز بطولة كأس السوبر، في المباراة التي يواجه فيها الأهلي مواطنه الزمالك.

وفقًا للاتحاد الأفريقي، فإن بطل كـأس السوبر الأفريقي في مباراة اليوم، سيحصل على 500 ألف دولار، فيما يحصل وصيف الكأس على 250 ألف دولار.

search