السبت، 28 سبتمبر 2024

04:23 ص

شيكابالا: الانتقادات حفزتنا للفوز بالسوبر الإفريقي

محمود عبد الرازق "شيكابالا"

محمود عبد الرازق "شيكابالا"

أحمد زهران   -  

A A

أكد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، أن الانتقادات التي وُجهت لفريقه قبل مباراة السوبر الأفريقي كانت دافعًا قويًا لتحقيق الانتصار على الأهلي. 

وأوضح أن هذه الانتقادات حفزت اللاعبين للظهور بأفضل أداء وإثبات قدرتهم على المنافسة في المباراة.

توج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي

وقد تُوج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب التعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

تصريحات شيكابالا

في تصريحات أدلى بها شيكابالا عقب المباراة خلال برنامج "ستديو إم بي سي" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة "إم بي سي"، قال: "هناك العديد من الأشخاص خرجوا علينا عبر شاشات التلفاز وقالوا إن الزمالك لا يجب أن يسافر للسعودية لخوض المباراة، كل هؤلاء أعطونا الدافع للفوز".

وشدد شيكابالا على أن اللاعبين كانوا مصممين على الرد على تلك الانتقادات، مضيفًا: "نحن اليوم نرد على كل هؤلاء، الواحد منا بعشرين، فالزمالك نادي كبير للغاية".

كما أشار إلى أنه قام بصنع فيديو يضم كل تلك اللقطات وعرضه على اللاعبين حتى يعرفوا ما يقال عنهم، مطالبًا إياهم بالإيمان بأنفسهم وقدراتهم.

الاحترام المتبادل أساس المنافسة

وعن الإشادة التي تلقاها الزمالك من محمد الشناوي، قائد الأهلي، في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، قال شيكابالا: "هذا طبيعي، كل اللاعبين يحترمون بعضهم البعض بشكل كبير، وكل منا يحترم القميص الذي يرتديه".

توقعت هدف ناصر منسي

فيما يتعلق بأحداث المباراة، ذكر شيكابالا: "أثناء الإحماء، كنت أتحدث مع مصطفى الزناري وتوقعت تسجيل ناصر منسي لهدف". 

وأوضح أنه رغم السيطرة على المباراة والتوفيق الذي حظي به الفريق، إلا أنه لم يكن كذلك في نهائي كأس مصر الذي خسر فيه الزمالك أمام الأهلي.

رسالة لجمهور الزمالك

وعن رسالته لجمهور الزمالك، قال شيكابالا: "لن أستطيع أن أوفيهم حقهم مهما حدث". وتأتي هذه التصريحات تعبيرًا عن التقدير الكبير الذي يكنه قائد الزمالك لجماهير الفريق التي دعمته في مختلف الأوقات.

search