السبت، 28 سبتمبر 2024

12:24 م

بعد السوبر الإفريقي.. الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد هاني

محمد هاني

محمد هاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تشخيص إصابة لاعب الفريق الأول، محمد هاني، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك. 

وأفاد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، بأن محمد هاني يعاني من إصابة في الركبة، مما استدعى نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيخضع لعدد من الأشعة لتحديد طبيعة الإصابة بدقة، وذلك لتقييم مدة غيابه عن الملاعب.

وفي سياق متصل، أبدى مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، رأيه حول الأسباب التي أدت إلى خسارة فريقه أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي لعام 2024، حيث نجح الزمالك في الفوز باللقب بعد تحقيقه الانتصار بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

تصريحات مارسيل كولر

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة، أكد كولر أن "أي شخص يعمل في المجال الرياضي يدرك أن المباراة تنطوي على فوز وخسارة". 

وأضاف: "حاولنا أن نقدم أداءً جيدًا، ولكن في الربع الأخير من المباراة تمكن الزمالك من تسجيل التعادل، وخسرنا في النهاية بركلات الترجيح، وهو أمر وارد في كرة القدم".

كما أشار كولر إلى أنه لا يعتقد أنه من المفترض أن يقوم بتقييم الفريق المنافس، قائلاً: "ليس من وظيفتي تقييم المنافس، سأركز على فريقي فقط، لعبنا أول مباراتين في دوري أبطال إفريقيا وحققنا الانتصار، ولكن في مباراة الزمالك لم نستغل الفرص بشكل جيد".

وعن الضغوط التي تعرض لها بشأن التشكيلة قبل المباراة، أوضح كولر أنه صرح بأن التشكيلة ستكون مفاجأة بسبب هذا الضغط، ولكنه لم يقصد بها شيئًا آخر. 

كما تحدث عن تأثير غياب اللاعبين الدوليين عن التدريبات، مشيرًا إلى أنه "تدربنا فترة بدون اللاعبين الدوليين، وهو ما أثر على أداء المجموعة. لدينا عمل كبير لنصل إلى المستوى المطلوب".

الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة

تُوج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

أحداث المباراة

افتتح الأهلي التسجيل من ركلة جزاء نفذها اللاعب وسام أبو علي في الدقيقة 44، بينما تمكن ناصر منسي من إدراك التعادل للزمالك في الدقيقة 77. 

وفي ركلات الترجيح، أهدر يحيى عطية الله ووسام أبو علي ركلتيهما، بينما سجل جميع لاعبي الزمالك تسديداتهم، ليحقق الفريق اللقب.

وبهذا التتويج، أصبح الزمالك أول فريق يحقق البطولة منذ عام 2020، بينما خسر الأهلي اللقب للسنة الثانية على التوالي، ليبقى رصيده عند ثماني بطولات، مما يظل الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب، يليه الزمالك.

search