السبت، 28 سبتمبر 2024

04:20 ص

مليون ونصف دولار.. الزمالك يشكر تركي آل الشيخ على جائزة موسم الرياض

الزمالك

الزمالك

وجه نادي الزمالك الشكر لتركي آل الشيخ في بيان رسمي، وذلك تقديرًا للجائزة المالية التي قدمها موسم الرياض للنادي بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأفريقي.

نص البيان

أعلن نادي الزمالك عبر بيانه: "موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي". 

وأكد البيان أن "معالي المستشار تركي آل الشيخ قد وجه تعليماته بمنح الجائزة لنادي الزمالك تقديرًا لمجهودات الفريق في البطولة".

وأضاف البيان: "وجه مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الجائزة، وذلك في إطار العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي، والتأكيد على العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

الزمالك بطلاً للسوبر الأفريقي

توج نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي أقيمت في السعودية. 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1-1)، حيث تقدم الأهلي أولاً عن طريق وسام أبو علي من ركلة جزاء في الدقيقة 44 بعد عرقلة أكرم توفيق، بينما عادل الزمالك النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق ناصر منسي الذي حول كرة عرضية في شباك الأهلي.

search