السبت، 28 سبتمبر 2024

08:19 ص

آخرهم إسماعيل فرغلي.. مشاهير عانوا من فقدان زوجاتهم

إسماعيل فرغلي

إسماعيل فرغلي

شيماء رستم

A A

توفيت زوجة الفنان الكوميدي إسماعيل فرغلي بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث كانت تصارع هذا المرض لسنوات. 

ظهر الفنان الحزين في مقابلة تليفزيونية مؤخرًا ليعبر عن ألمه وحزنه الشديد تجاه حالة زوجته قبل وفاتها، ما أثر بشكل واضح على الجمهور.

تفاصيل مرض زوجة إسماعيل فرغلي

عانت زوجة الفنان إسماعيل فرغلي من مرض السرطان لعدة سنوات، وخضعت لعدة جلسات من العلاج الكيميائي بالإضافة إلى عملية استئصال للورم الخبيث. 

ورغم تعافيها الجزئي لفترة من الزمن، إلا أن المرض عاد لينتشر مرة أخرى في جسدها، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير. 

تحدث إسماعيل فرغلي بتأثر شديد خلال لقاء له على قناة "صدى البلد" مع الإعلامية دينا رامز، ولم يتمكن من حبس دموعه عند الحديث عن معاناتها مع المرض.

بكاء على الهواء

في حديثه عن حياته الشخصية وحالة زوجته المتدهورة، غلبت الدموع الفنان إسماعيل فرغلي عندما تحدث عن عودة السرطان لجسد زوجته، مؤكداً أنها أصبحت غير قادرة على الحركة بعد انتكاستها الصحية. قال: "السرطان عاد مرة أخرى وانتشر في مناطق متعددة من جسدها". 

وأوضح أن زوجته خضعت للعلاج الكيميائي مجددًا، ما أضاف مزيدًا من الألم والتعب على حياتها.

أسباب غيابه عن احتفالات "عمر أفندي"

رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "عمر أفندي"، إلا أن الفنان إسماعيل فرغلي كان غائبًا عن الساحة الفنية واحتفالات العمل. 

يُعتقد أن انشغاله بحالة زوجته الصحية وتدهور وضعها قبل وفاتها كان السبب الرئيسي لابتعاده عن الأضواء في تلك الفترة.

انهيار إسماعيل فرغلي

أفاد مدير أعمال الفنان، محمد فايد، أن إسماعيل فرغلي في حالة انهيار تام بعد وفاة زوجته، ولم يتمكن من تلقي العزاء حتى الآن بسبب الصدمة. أكد فايد أن الفنان يمر بمرحلة صعبة للغاية، حيث لم يستطع تجاوز ألم فقدان رفيقة دربه.

دعم من النقيب أشرف زكي

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه يتواجد حاليًا مع الفنان إسماعيل فرغلي في المستشفى لدعمه في هذا الوقت العصيب، مشيدًا بموقفه الرجولي تجاه زملائه في مثل هذه الظروف الصعبة. 

كما قدم زكي تعازيه الحارة للفنان وأسرته في هذا المصاب الأليم.

تعازي محمد نجاتي

عبر الفنان محمد نجاتي عن تعازيه في وفاة زوجة إسماعيل فرغلي، مشيدًا بشخصية فرغلي المحترمة والصادقة. 

أكد نجاتي أن إسماعيل كان محبًا ومخلصًا لزوجته طوال حياتهما، وأنه يستحق كل الدعم والتقدير في هذا الوقت العصيب. كما أشاد نجاتي بموقف النقيب أشرف زكي في مساندة زميله بالمستشفى.

مشاهير عانوا من فقدان زوجاتهم

لم يكن إسماعيل فرغلي الوحيد الذي عانى من فراق زوجته. 

الفنان القدير رشوان توفيق تأثر بشدة برحيل زوجته، وكانت لحظات جنازتها واحدة من أكثر المشاهد المؤثرة التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بكى رشوان توفيق بحرقة على فقدان رفيقة عمره، وصرح في لقاءات صحفية بأنها كانت أمًا وحبيبة وسندًا له.

حزن سمسم شهاب على زوجته

الفنان سمسم شهاب أيضًا تأثر بوفاة زوجته، وما زال يرتدي دبلة زواجهما حتى الآن تعبيرًا عن وفائه لها. 

وأكد شهاب في تصريحات لموقع "تليجراف مصر" أنه سيظل حزينًا على زوجته مدى الحياة لأنها كانت داعمة له في كل مراحل حياته، وسرد موقفًا عن تضحية زوجته عندما باعت ذهبها لتسديد فاتورة الكهرباء في وقت صعب.

إسماعيل فرغلي 

مسيرة إسماعيل فرغلي الفنية

بدأ إسماعيل فرغلي مسيرته الفنية عام 2001، عندما شارك في برنامج "حسين على الهواء" مع الراحل حسين الإمام. 

من خلال خفة دمه وتلقائيته، لفت الأنظار سريعًا وأصبح واحدًا من أبرز نجوم الكوميديا في مصر. 

شارك فرغلي في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، مثل "عريس من جهة أمنية"، "بوحة"، "حريم كريم"، "نابليون والمحروسة"، وآخرها مسلسل "عمر أفندي".

ختامًا، يعيش إسماعيل فرغلي حاليًا حالة من الحزن الشديد بعد فقدان زوجته التي كانت رفيقة دربه لسنوات، وسط دعم من زملائه في الوسط الفني الذين يعبرون عن تعازيهم وتضامنهم معه.

search