السبت، 28 سبتمبر 2024

06:19 ص

بعد التتويج بـ السوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من "زيزو" لجماهير الزمالك

زيزو

زيزو

علّق لاعب نادي الزمالك أحمد مصطفى زيزو، على تتويج الفريق بلقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

وكتب زيزو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بعد توفيق من الله أولاً، كل مرة ألبس فيها تيشرت نادي الزمالك أشعر بالفخر، الفخر بارتداء تيشرت نادي لديه أوفى وأعظم جمهور في الدنيا، جمهور يعلم العالم معنى كلمة وفاء ومعنى كلمة انتماء لكيان مهما كانت نتائجه".

وأضاف: "سيبقى جمهور الزمالك هو السبب الرئيسي في استمرار كيان الزمالك في القمة اسماً ومكانة وقيمة، شكراً لكم، شكراً على كل بطولة دخلت النادي لأنكم السبب فيها، شكراً لوجودكم لأن كرة القدم ملهاش طعم من غيركم، شكراً لإعطائي الشرف والفخر الأبدي بأنني كنت واحداً منكم في يوم من الأيام".

وأكمل زيزو: "أنا أحبكم جداً وأفرح لفرحكم وأتألم لزعلكم. مبروك لكم بطولة أنتم أكثر الناس استحقاقاً لها، مبروك لزمالكنا العظيم، ومبروك للاعبين العظماء على الكفاح والجهد وكل نقطة عرق نزلت منكم. شكراً للجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة".

واختتم رسالته بالتعبير عن أمله في المزيد من التوفيق والبطولات في الأشهر والسنوات القادمة، مؤكداً: "لن تسير وحدك أبداً، نحن معك طوال العمر، هناك الكثيرون يموتون في حبك يا زمالك".

search