الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:09 ص

تجميع محلي.. طرح سيارتين سيدان بالسوق المصري في هذا الموعد

جيلي إمجراند وشيفروليه أوبترا

جيلي إمجراند وشيفروليه أوبترا

إسلام عزام

A A

يترقب السوق المصري طرح سيارتين سيدان، بعد تجميعهما محليًا من قِبل الوكلاء في مصر، ومن المنتظر طرحهما مطلع العام المُقبل. 

تجميع جيلي إمجراند في مصر 

أعلنت شركة أوتو موبيليتي، وكيل علامة سيدان بالسوق المصري، تجميع السيدان الجديدة كليًا "إمجراند" لأول مرة في مصر.

وقال عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لشركة أوتو موبيلتي، إنه من المقرر أن تطلق "أوتو موبيليتي" سيارتين مجمعتين محليا إحداهما سيدان والأخرى SUV. 

جيلي إمجراند

وكشف مصدر مطلع بشركة أوتوموبيلتي، استعداد الشركة لطرح السيارة السيدان الجديدة كليًا "إمجراند" مطلع العام المُقبل، بعد تجميعها في مصانع مجموعة جلوبال أوتو. 

وتعد "أوتو موبيليتي" شركة محلية تابعة لمجموعة "أولاد علي الغانم للسيارات" الكويتية، وهي ثاني شركات المجموعة الكويتية في السوق المصري بعد "جلوبال اوتو" وكيل علامتي بي إم دبليو، وميني في السوق المحلي. 

تجميع شيفروليه أوبترا في مصر 

وأعلنت مجموعة جنرال موتورز مصر، طرح السيارة السيدان "شيفروليه أوبترا" الجديدة كليًا في السوق المصري مطلع العام المُقبل. 

جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي نظمتها الشركة مع مجموعة المنصور للسيارات احتفالاً بإنتاج مليون سيارة في مصنع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر بالتزامن مع مرور 40 عاما على تواجدها في مصر.

شيفروليه أوبترا

تأتي السيارة الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1.5 لتر قادر، يولد  قوة 98 حصان، وعزم دوران 143 نيوتن متر، وتنتقل قوة المحرك للعجلات الأمامية عن طريق ناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيك CVT مع محاكاة لـ ست سرعات.

search