السبت، 28 سبتمبر 2024

02:21 م

تحية العلم.. أول يوم دراسة في جامعة بنها (صور)

أول يوم دراسة في جامعة بنها

أول يوم دراسة في جامعة بنها

القليوبية - أحمد خطاب

A A

تفقد رئيس جامعة بنها ناصر الجيزاوي، سير العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسى الجديد بكلية التربية الرياضية.

وشهد رئيس الجامعة، أداء تحية العلم، والتقى رئيس الجامعة بالطلاب داخل القاعات الدراسية، مقدمًا لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والسداد خلال العام الجامعي الجديد.

أول يوم دراسة بالجامعات 

وتفقد رئيس الجامعة ومرافقوه عددا من الأنشطة الطلابية المختلفة والتى نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم في أول أيام العام الدراسى الجديد، مشيرا إلى أن الجامعة حريصة على إكساب الطلاب المعارف والمهارات من خلال برامجها المستحدثة والتي تؤهل للالتحاق بسوق العمل على جميع المستويات وتناسب وظائف المستقبل.

وتقدم رئيس جامعة بنها، بخالص التهانى القلبية إلى أسرة الجامعة، والطلاب والطالبات، بمناسبة انطلاق العام الدراسى الجديد 2024 / 2025، متمنيا دوام التوفيق وعاما دراسيا سعيدا للجميع.

جامعة بنها 

وأكد ناصر الجيزاوي أن الجامعة حريصة على توفير جميع سبل الراحة للطلاب خلال العام الدراسى الجديد بالشكل الذى يليق بسمعة ومكانة جامعة بنها، والتى تستهدف تقديم برامج تعليمية متطورة تلبى احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل.

وناشد رئيس الجامعة الطلاب بالمشاركة الفعالة فى الأنشطة الطلابية المتنوعة، في إطار سعى الجامعة لبناء الشخصية المتكاملة للطالب، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في مختلف المجالات.

search