السبت، 28 سبتمبر 2024

11:11 م

بسبب الزمالك.. محمد عبد المنصف يكسب رهان "أغلى ما يملك"

حارس مرمى النادي الزمالك السابق محمد عبد المنصف

حارس مرمى النادي الزمالك السابق محمد عبد المنصف

منى الصاوي

A A

عاد "التيشيرت" الأغلى إلى دولاب محمد عبد المنصف، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، بعد فوز فريقه السابق ببطولة السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

“التيشيرت راجع دولابه”، بهذه الكلمات علق حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، محمد عبد المنصف، على فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي، بعدما راهن بـ"الفانلة الأغلى" في دولابه، والتي كلفته 400 ألف جنيه، حال فوز القلعة البيضاء ببطولة السوبر الأفريقي التي تجمعه بغريمه التقليدي النادي الأهلي.

عودة التيشيرت للدولاب

راهن عبد المنصف بـ“الفانلة" التي كلفته 400 ألف جنيه على فوز الزمالك بالبطولة خلال حلقته ببرنامج "اللعيب" المذاع على شاشة MBC مصر، 17 يوليو الماضي.

فرحة الفوز

قال عبد المنصف لـ"تليجراف مصر"، "التيشيرت راجع دولابه"، معبرًا عن فرحته الكبيرة بفوز فريقه واستعادة "فانلته" الثمينة.

كشف "أوسة"، أنه سيستعيد "الفانلة" على الهواء في البرنامج نفسه، يوم الثلاثاء المقبل.

عن كواليس المباراة، كشف أنه شاهدها بمنطقة الشيخ زايد رفقة زملائه وأصدقاء “زملكاوية”، لافتًا إلى أن الاحتفالات كانت بمثابة الكرنفال لا سيما وأن المكان كان يجمع أيضًا مشجعي النادي الأهلي.

مزاد خيري

يؤكد "أوسة" أن فكرة إقامة مزادٍ خيري على "الفانلة" ما زالت قائمة، في محاولة لتحويل هذا الحدث الرياضي إلى فرصةٍ لدعم المحتاجين ومد يد العون للمجتمع.

حكاية الفانلة

يكشف "أوسة" تفاصيل حكاية "الفانلة" التي تعود إلى عام 2022، حينما تُوج الزمالك بطلًا للدوري المصري بعد تعادله مع الاتحاد السكندري بهدفٍ لمثله.

وسط أجواء الاحتفال الصاخبة، هتف جمهور الزمالك له مرددين: "تعالى يا أوسة"، ليقترب من قائد الفريق "شيكابالا" ويتبادلا القميصين في لقطةٍ عفوية، حيث ارتدى حارس المرمى "التيشيرت الأبيض بالخطين الحُمر".

على الرغم تبقي عامين على انتهاء عقده مع نادي الاتحاد السكندري حينذاك، إلا أن "أوسة" قرر أن يودع جماهيره بطريقته الخاصة، مُختارًا لحظة تتويج الزمالك باللقب 14 ليُعلن اعتزاله كرة القدم داخل المستطيل الأخضر.

يُكمل عبد المنصف حديثه قائلًا، "بعد ارتدائي قميص الزمالك، قرر رئيس نادي الاتحاد معاقبتي بغرامة مالية قدرها 400 ألف جنيه بسبب طريقة احتفالي مع فريقي السابق".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:20 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:43 PM
    المَغرب
  • 08:01 PM
    العِشاء
search