الإثنين، 30 سبتمبر 2024

01:26 ص

عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في السعودية

عمرو دياب

عمرو دياب

هناء سلامة

A A

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما مساء أمس بمدينة العلا في السعودية.

وغنى عمرو دياب العديد من أغانيه الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير التي بدأها بأغنية "يا أنا يا لاء"  ضمن افتتاح مهرجان سماء العلا.

وبعدها غنى “بحبه، ليلي نهاري، وهتتدلع، وأنت الحظ، لو اتساب، برج الحوت، وياه، وقمرين، ونور العين، والعالم الله، وتملي معاك”.

 عمرو دياب 

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلا غنائيا خاصا خلال الأيام الماضية بمنطقة أهرامات الجيزة، وسط حضور كبير من مشاهير المجتمع والشخصيات العامة وغنى عمرو دياب باقة من أغانيه الشهيرة.

حفل بالكويت

كما يستعد الهضبة عمرو دياب أيضًا لإحياء حفل بالكويت في 24 أكتوبر المقبل، بـ "الأرينا كويت"، وهو واحد من أكبر المسارح هناك.

حفل العلمين

يذكر أن الفنان عمرو دياب، أحيا يوم الجمعة الماضي، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وقد تفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح في ظل هتافات كبيرة.

ومازح عمرو دياب، جمهوره قائلًا: “يلا نرجع أغاني الفيتنس (الرشاقة) بتاعة زمان”، كما وجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية على إقامة هذا الحفل.

وعلى مدار ساعتين، قدّم دياب مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، بدأها بأغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، ليواصل بعدها تقديم مزجا بين الأغاني القديمة والحديثة التي طلبها الجمهور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search