الخميس، 17 أكتوبر 2024

12:10 م

ملك قورة: لا زلت أبحث عن الزوج المناسب (خاص)

ملك قورة

ملك قورة

هناء سلامة _ شيماء رستم

A A

نفت الفنانة ملك قورة خبر زواجها، المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وقالت ملك قورة في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن جميع المتداول عن زواجها عار من الصحة، وأن الحقيقة هي تصويرها العديد من الصور بفستان زفاف لإحدى المجلات.

وأكدت أن تأجيل نفيها لخبر زواجها لانشغالها بتصوير مسلسل “كنبة حبشي”، مضيفة أنها لا تستعد في الوقت الراهن للزواج، حيث ما زالت تبحث عن الزوج المناسب.

وأشارت إلى أن مسلسل “كنبة حبشي”، تدور أحداثه في إطار كوميدي،  حول العديد من الأحلام، ولكل حلم شخصية، الصعيدية، معلمة، سيدة شعبية. 

وأكدت أن مسلسل “كنبة حبشي” يعد أول بطولة مطلقة لها، بجانب الفنان محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن المقرر عرضه خارج المنافسة الرمضانية.

وفي سياق متصل، أكدت الفنانة ملك قورة عدم صحة خبر زواجها المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابها الرسمي على “الإنستجرام”.

وقالت "هو أنا أقدر أتجوز من غير ما أقول لكم، أنتم عائلتي الكبيرة، التهانى والأماني والحب اللي شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبكم أكتر، وأكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا".

ملك قورة

ويذكر أن أخر أعمال ملك قورة في الموسم الرمضاني السابق 2024، مسلسل “بيت الرفاعي”، بجانب مشاركتها مع رانيا يوسف وأحمد عبد العزيز في مسلسل "جريمة في منتصف الليل.

“بيت الرفاعي” من بطولة أمير كرارة، وأحمد رزق، وملك قورة وميرنا جميل، وميرنا نور الدين، وسيد رجب وصفاء الطوخي، ورحاب الجمل، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وعايدة رياض وعمرو وهبة ودنيا المصري، وماجدة منير، وإيناس كامل، أحمد عبد الله، والطفل يوسف صلاح، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

search