الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

ملك قورة: لا أعرف سبب عدم زواجي رغم أنني لست صعبة (حوار)

ملك قورة

ملك قورة

سعيد أحمد

A A

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة ملك قورة، التي فتحت قلبها في حوار لـ “تليجراف مصر”، لتكشف فيه كواليس مسلسل “بيت الرفاعي”، التي تشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني مع الفنان أمير كرارة، وفيلمها الجديد مع الفنان ليلى علوي.

“بيت الرفاعي” 

قالت الفنان ملك قورة إنها أول من بدأ تصوير مشاهد مسلسل “بيت الرفاعي” مع الفنان أمير كرارة، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل، وانتهت من تصوير ما يقرب من 75% من المشاهد، ويفترض أن تنتهي من تصوير باقي المشاهد في شهر فبراير المُقبل، مشيرة إلى أنها تلعب في الأحداث دور فتاة تُدعى "رُقية"، وهي الشقيقة الصُغرى لـ"كرارة" بطل العمل. 

وعن سيناريو العمل، قالت “قورة” إن السيناريو مليء بالأحداث وكتابته جيدة جدًا، وعلقت "طريقة كتابة الحلقات تُحفة ونهاية كل حلقة مشوقة للدرجة التي جعلتني أقرأ الحلقات التي وصلتني بالكامل قبل بداية التصوير رغم أنني لا أجيد سرعة القراءة، وكنت دائمًا أنتظر أي حلقة جديدة يتم كتابتها كأنني مشاهدة للمسلسل ولست ممثلة به"، مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعاون مع باقي فريق العمل بالمسلسل، أحمد رزق، وصفاء الطوخي، ورحاب الجمل.

“جوازة توكسيك” 

وحول أعمالها السينمائية، قالت الممثلة الشابة إنها تنتظر فيلم "جوازة توكسيك" مع الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، مشيرة إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار الكوميدي والرومانسي، حيث تنشأ قصة حب بينها وبين الفنان محمد أنور، لافتة إلى حبها للعمل مع الفنانة ليلى علوي، ويعد هذا الفيلم رابع تعاون فني يجمعهما. 

ملك قورة

علاقتها مع ليلى علوي

تابعت قورة “ليلى علوي تجسد دور حماتي بأحداث أفلامها (جوازة توكسيك)، وأنا أحب العمل معها، وبداية مشواري كان معها فهي بمثابة أمي، وهناك تفاهم بيننا والأعمال بيننا تنجح لأن هناك حبا متبادلا بيننا في الحقيقة، وهي التي علمتني معنى وأهمية التمثيل الذي يفيد المجتمع وجعلتني أحب المهنة وأحترمها من صغري". 

أضافت قورة " ليلى علوي في الحقيقة جميلة الروح وشخصيتها جميلة، وهناك توافق في الأبراج بيننا لأنها برج الجدي مثلي، والتوافق بيننا في الشخصيات والملامح والأداء التمثيلي".

حقيقة الزواج 

سألنها عن حالتها العاطفية ونية الزواج، لكنها نفت ارتباطها في الوقت الحالي، وعلّقت "مفيش أخبار سعيدة في الجزء ده، لأن مفيش نصيب، ولا أعلم السبب هل أنا صعبة أم هم". 

ملك قورة مع ليلى علوي

55 مشكلة حب 

حول مسلسلها الأخير "ما تيجي نشوف" المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، قالت ملك إنها تفاجأت بردود الفعل بعد عرض المسلسل والتي أسعدتها، معلقة "أحب العمل مع المؤلف عمرو محمود ياسين، وأحترم ما يكتبه، وهذا يعد ثالث عمل يجمعنا، شاركت معه في (ليالي الحلمية 6) و(نصيبي وقسمتك3)". 

وتابعت "المشاهدون أحبوا مسلسل (ما تيجي نشوف) لأنه يتناسب مع أجواء الصيف والساحل، وأنا أحببت شخصية هانيا التي لعبتها وأحببت كل أبطال المسلسل، وهنا شيحة قمراية وجميلة وعلاقتنا جيدة وأحببت العمل مع طارق صبري وأحمد جمال سعيد".

ملك قورة - بوستر مسلسل ما تيجي نشوف

وحول تصدرها تريند جوجل بعد عرض حلقات “ما تيجي نشوف”، قالت "تصدري التريند أسعدني جدًا ولم أتوقع ذلك، ومخرج المسلسل محمد الخبيري شاطر لكن كل هذا لم نتوقعه، كنا نصور المشاهد الأخيرة وقت عرض المسلسل وكان لدينا حماس لمتابعة ردود الفعل وكنت طايرة من الفرحة".

search