السبت، 05 أكتوبر 2024

02:07 م

أوساسونا يقسو على برشلونة برباعية في الليجا

من المباراة

من المباراة

حقق فريق أوساسونا الفوز على نظيره برشلونة، برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة و أوساسونا

أقيمت المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “أل سادار”، وأذيعت عبر قناة "بي إن سبورت" 1" بتعليق محمد بركات.

أحداث المباراة بين الفريقين

افتتح أنتي بوديمير أهداف المباراة الأولى لفريق أوساسونا في الدقيقة 18، ثم بعدها بعشرة دقائق سجل براين زارواجوزا الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وقلص باو فيكتور لاعب برشلونة النتيجة في الدقيقة الـ 54، وفي الدقيقة 72 وعن طريق ركلة جزاء سجل أنتي بوديمير الهدف الثالث لفريق أوساسونا.

وفي الدقيقة 86 سجل ابيل بريتونز الهدف الرابع لفريق أوساسونا، وفي آخر دقيقة من المباراة “90” سجل لامين يامال هدف برشلونة الثاني في شباك فريق أوساسونا.

موقف أوساسونا في الدوري

وارتفع رصيد أوساسونا إلى النقطة 14 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ خاض الفريق 8 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في 2، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

موقف برشلونة في الدوري

وتعبر مباراة اليوم هي الخسارة الأولى للفريق الكتالوني في الدوري، إذ خاض 8 مباريات، حقق الفوز في 7، وتلقى هزيمة وحيدة، واستطاع أن يجمع 21 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا

التقى الفريقان في 44 مباراة، حيث حقق برشلونة الفوز في 27 مباراة، بينما انتصر أوساسونا في 7 مباريات، وانتهت 10 مباريات بالتعادل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search