الأحد، 29 سبتمبر 2024

05:22 ص

حسام المندوه: نجهز للاحتفال بكأس السوبر

حسام المندوه

حسام المندوه

تحدث حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن تتويج الفريق الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال المندوه في تصريحات عبر برنامج "ستاد المحور" مع خالد الغندور: "سنحدد موعد حفل كبير للاحتفال بالبطولة ليحضر الجميع، وعايزين نداري على مكافأة الفوز".

كما أشار إلى أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي خلال المباراة لم تكن صحيحة، مضيفًا: "اعترضت على اللعبة، وبالرغم من تسجيل الأهلي، كنت واثقًا من أننا سنفوز باللقب".

أزمات وتحديات قبل التتويج

 أكد المندوه أن الفوز جاء بعد جهد كبير وتحديات صعبة مر بها الفريق خلال الفترة الماضية. وأوضح: "مررنا بأزمات كبيرة مثل إيقاف القيد ثلاث مرات وقضايا داخلية وخارجية، ومع ذلك استمرينا في العمل من أجل رفعة الفريق".

واختتم حديثه بالقول: "الفوز يعبر عن إخلاص الجميع داخل نادي الزمالك بالرغم من الأزمات الكبيرة".

وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، إلى القاهرة، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

توج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعتهما على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية.

الزمالك راحة من التدريبات

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

search