الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

06:16 ص

مجدي عبدالغني: "أنا والله ما أعرف أروح البساتين"

مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني

نفى لاعب الأهلي السابق، مجدي عبدالغني، بشكل قاطع صحة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه مفبرك حول عمل سحر لمؤمن زكريا. 

وأعرب عبدالغني عن دهشته من تصديق البعض لمثل هذه الأمور، قائلاً عبر قناة الشمس: "أنا عاوز أعرف فين العمل اللي التربي حصل عليه".

 وانتقد بشدة توجه الترندات على السوشيال ميديا، معتبرًا أن الأشخاص الذين يتصدرون المشهد هم "ناس جهلة"، متسائلاً: "هل وصلنا لهذه الحالة؟".

وفيما يخص علاقته باللاعب مؤمن زكريا، أوضح عبدالغني أن علاقته به سطحية، وأنه لا يفهم سبب اهتمام الجمهور بهذا الموضوع قائلاً: "هو إحنا وصلنا للهيافة للدرجة دي؟".

 كما نفى أي علاقة له بمنطقة البساتين أو ما يتم تداوله بخصوص حصوله على "عمل" هناك، وأكد: "أنا والله ما أعرف أروح البساتين ومعنديش فيها أي حاجة".

واختم حديثه بتوجيه رسالة ساخرة إلى من يروجون لهذه الشائعات، قائلاً: "أديك أهو طلعت العمل يلا بقى خلي مؤمن زكريا يلعب تاني كورة.. يعني ده مش مرض عضوي".

رد مجدي عبد الغني على أعمال السحر لـ مؤمن زكريا

رد نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، مجدي عبد الغني، على الأنباء التي ترددت بشأن اتهامه بأعمال السحر ضد لاعب المارد الأحمر السابق مؤمن زكريا.

كانت بعض الأنباء أشارت إلى وجود أعمال سحر، في حوش مجدي عبد الغني بمدينة البساتين، بالإضافة لبعض الصور المتلعقة بلاعب الأهلي مؤمن زكريا.

معنديش حوش في البساتين

قال عبد الغني لـ"تليجراف مصر": “معنديش حوش في البساتين ولم أزر مقابر العائلة منذ 40 سنة وكل ما تردد غير منطقي وليس له أساس من الصحة”.

تابع: “الحوش الخاص بي والمسجل باسمي موجود في مدينة 6 أكتوبر، ولا أمتلك حوش في البساتين كما ادعى البعض مؤخرًا”.

لا توجد أي عداوة مع مؤمن زكريا

أكمل: “ليس لدي أي علاقة عداوة مع مؤمن زكريا، وما يتردد غير طبيعي وغير منطقي، لم أزامل مؤمن زكريا لاعبا ولم أعمل معه في أي عمل إداري آخر”.

أتم قائلًا: "التربي (مجنون) ويبحث عن لقطة، وما يتحدث عنه غير منطقي ولا أساس له من الصحة".

طبيعة إصابة مؤمن زكريا

وعانى مؤمن زكريا من مرض ضمور في العضلات خلال السنوات الماضية، تسبب في حرمانه من ممارسة كرة القدم، وأنهت مسيرته مبكرا مع الساحرة المستديرة، بعد فترة من التوهج بقميص الزمالك والأهلي.

ويعمل زكريا حاليًا في منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق سموحه الذي يقوده أحمد سامي.

search