الخميس، 17 أكتوبر 2024

12:10 م

بعد اغتيال حسن نصر الله.. فيفي عبده تكشف مصير "العتاولة 2"

فيفي عبده.. حسن نصر الله

فيفي عبده.. حسن نصر الله

شيماء رستم

A A

قالت الفنانة فيفي عبده إنهم لم يتسلموا جدول تصوير مسلسل "العتاولة 2"، في لبنان، حتى الآن.

ويحيط الغموض بالأعمال الفنية التي كان من المقرر تصويرها في لبنان، ومن بينها مسلسل “العتاولة 2”، بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

مصير العتاولة 2

وأضافت فيفي عبده في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه من المقرر أن يبدأ فريق عمل مسلسل “العتاولة 2” التصوير ولكن في مدينة الإسكندرية، وفيما يخص إستديوهات الصباح في لبنان لم يتم إبلاغهم بأي شيء.

هل فيفي عبده تستكمل دور سترة؟ 

وأكدت فيفي عبده أنها لم تقرأ السيناريو حتى الآن ولم تعرف تفاصيل دورها بشكل مفصل، ولكنها سوف تقوم بعمل مؤتمر صحفي قريبا للإعلان عن أسباب موافقتها على الانضمام لمسلسل "العتاولة 2".


وعند سؤال فيفي عبده هل دورك استكمال لدور سترة، بدلا من فريدة سيف النصر، أجابت أنها لا تعلم لأنها لم تقرأ حتى الآن تفاصيل دورها.

وأعلنت الفنانة فيفي عبده مؤخرا انضمامها لفريق عمل مسلسل "العتاولة 2"، وربط البعض بين خروج فريدة سيف النصر ودخول فيفي عبده.

تهنئة فريدة سيف النصر 

بينما هنأت الفنانة فريدة سيف النصر، زميلتها فيفي عبده على الانضمام للعمل قائلة "أنها إضافة للعمل وتضيف لأي عمل طابع مميز وخاص".

يشار إلى أن الفنانة فريدة سيف النصر، صرحت لـ"تليجراف مصر"، أنها تفاجأت بعد ذهابها لموقع تصوير الجزء الأول من العتاولة، بإبلاغها أن دور سترة انتهى.

search