الأحد، 29 سبتمبر 2024

07:30 م

"اخترت زوجي" إلى "بعتك بأرخص تمن".. أزمات شيرين مع شقيقها

شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد

شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد

هناء سلامة

A A

أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن ندمها لخسارة شقيقها محمد خلال الفترة الماضية بسبب أزماتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وفاجأت شيرين جمهورها برسالة اعتذار لشقيقها محمد ولأسرتها عقب فترة شهدت أزمات بينهم، وجهت خلالها عدة اتهامات منها التنمر عليها في أزمتها الأخيرة، واستغلالها في إتمام تعاقدات لأعمالها والتي تسببت في أزمات قانونية لها.

وكتبت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا.. عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه".

وتابعت أنها اختارت زوجها، مبررة ذلك بأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها لذا قررت إرضاء الله.

وأكدت شيرين، أن شقيقها محمد كان على صواب، وقدمت له اعتذار "أنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لأني بعتك بأرخص تمن.. يا ريتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

رد شقيق شيرين عبدالوهاب

وجاء رد شقيق شيرين عبدالوهاب، سريعا إذ قال: "أولا إنتي أختي الكبيرة وأمي الثانية وأنا تحت رجلك مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها أنا تحت رجلك وإنتي تاج رأسي".

وتابع: "أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك إنتي، كانت مشاكل حد تاني جمبك الله يسهله المهم عندي إنك توقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك وإنتي بالفعل كسرتي الأرض ربنا يحفظك، ويحفظ بناتك".

ما هو خلاف شيرين وشقيقها؟

يُشار إلى أن شيرين اتهمت شقيقها محمد بالسطو على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لا تعلم شيئًا عن الاتفاق مع شركة "ذا بيسمنت" بخصوص إدارة الحسابات.

بلاغ ضد شقيق شيرين عبدالوهاب

تقدّم ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيق الفنانة لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين وقّعت عليه بموجب الإخوة بينهما، وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر من دون علمها، والذي استولى على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها.

وأوضح قنطوش في بلاغه، أن شقيق الفنانة شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين دون الرجوع إليها، مضيفًا أن شقيق الفنانة تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

تعليق شقيق شيرين عبدالوهاب

وعلق شقيق شيرين عبدالوهاب عبر فيسبوك، عن المسؤول عن صفحات شيرين عبر السوشيال ميديا.

تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب

قال محمد شقيق المطربة شيرين: "أدي الشركة اللي هي بتقول عليها ما تعرفش حاجة عنها ولا إنها اشتغلت معاهم ولا إنها تعرف إني مضيت معاهم الصورة على حسابها على إنستجرام وهي بتشكرهم على شغلهم معاها من 2018 والتحقيقات إن شاء الله هتثبت بالأدلة وبإظهار العقد صحة موقفي".

وأضاف: “محمد الشاعر ده أشهد قدام ربنا إنه من أنضف الناس اللي هي اشتغلت معاهم وشهادتي فيه مجروحة وهو معروف مين وابن مين من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم”.

فيما رد محمد علي على إحدى المتابعين قائلاً: "أختي دي مقدمة فيا بلاغ للنائب العام".

تعليق شقيق شيرين على أحدى المتابعين
شيرين عبد الوهاب
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search