الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

بعد تسريبها.. "روتانا" تحذف كل أغاني شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

ندى إبراهيم

A A

حذفت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" جميع أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب، من منصاتها الرقمية ومن موقع التحميل "وي ترانسفير" بعد ساعات من تسريبها عبر الإنترنت.

شيرين عبد الوهاب

خلاف شيرين مع روتانا

الخلافات بين شيرين و"روتانا" ليست جديدة؛ فقد أبدت الفنانة اعتراضها على بعض بنود عقدها مع الشركة في وقت سابق. 

ورغم المحاولات للوصول إلى تسوية للأمر، تتضخمت الأمور عندما قامت شيرين بتسريب أغانيها الجديدة عبر الإنترنت، في خطوة فسرت بأنها رد على ما وصفته بتعنت الشركة.

رد فعل 

جاء رد "روتانا" سريعًا، بإصدار بيان رسمي أعلنت فيه حذف أغاني شيرين من جميع منصاتها، مبررة ذلك بحماية حقوقها ومصالحها التجارية، ومؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمواجهة هذه التطورات.

شيرين و ياسر قنطوش

تصالح مع محاميها 

شيرين كانت قد تصالحت مؤخرًا مع محاميها ياسر قنطوش، بعد خلاف في الرأي نتج عنه تنحي الأخير عن نظر قضاياها.
وكشف المستشار ياسر قنطوش، كواليس صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تنحيه مؤخرًا عن تولي قضاياها باعتباره محاميها الخاص.

وقال قنطوش، في بيان صحفي، إنه تواجد أمس في المحكمة للترافع عن شيرين عبد الوهاب، في قضيتين، الأولى تخص أزمتها مع شركة “روتانا”، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

تفسير خاطئ

وأضاف قنطوش، أن شيرين أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزء كبير من حديثها عنه باعتباره محاميها الخاص فيما يتعلق بأزمتها مع “روتانا”، كما توجهت بالشكر له عن حرصه على حضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه في وقت سابق.

search