الأحد، 29 سبتمبر 2024

09:19 م

بعد التتويج بالسوبر الأفريقي.. مباريات هامة أمام الزمالك

الزمالك

الزمالك

يترقب نادي الزمالك العديد من المباريات الهامة بعد تتويجه ببطولة السوبر الأفريقي، الذي حققه للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي. 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريقين بنتيجة (3-4) بركلات الترجيح، ليحصل الزمالك على اللقب الأفريقي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

يتطلع الزمالك إلى قرعة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إجراؤها في التاسع من أكتوبر المقبل، للتعرف على منافسه وموعد مباريات دور المجموعات. 

كما ينتظر الزمالك مباريات السوبر المصري التي ستقام في الإمارات، بين النادي الأهلي (بطل الدوري)، وبيراميدز (بطل كأس مصر)، وسيراميكا كليوبترا (بطل كأس رابطة الأندية)، بالإضافة إلى الزمالك (الكارت الذهبي). ورغم أهمية هذه المباريات، لم يتم تحديد موعد دقيق لها حتى الآن.

راحة من التدريبات

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

جوميز وبنتايك

تحدث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني شكري، عن موقف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز من المغربي محمود بنتايك، الصفقة الجديدة للنادي. كما أشار إلى التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. 

وقال شكري في تصريحات لبرنامج "ستاد المحور مع خالد الغندور": "أقول للجمهور معكم فريق قوي وقائمة رائعة قادرة على المنافسة خلال الفترة المقبلة". 

وأضاف: "هناك حاليًا مفاوضات مع لاعبين كبار لضمهم لنادي الزمالك، ولكن سأترك الحديث في هذا الأمر للجنة الكرة". 

واختتم حديثه قائلاً: "كل ما أثير عن عدم اقتناع جوميز بإمكانات بنتايك غير صحيح، فهو قدم مباراة كبيرة ونجح في الظهور بشكل رائع أمام الأهلي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search